المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "مياه الفيوم ": مليون و400 ألف جنيه لتغيير خط صرف صحي

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 05:17 م
فاتن بدران
طباعة
قال اللواء هشام عطية محمد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، اليوم الثلاثاء، إنه تم تغيير خط صرف صحى رئيسى بقطر 500 ملى بقرية قحافة التابعة لمركز الفيوم بطول 1000 متر بداية من الشارع الرئيسي بالقرية حتى الطريق الدائرى وبلغت تكلفتة حوالى مليون وأربعمائة آلف جنيه تم تخصيصها من ميزانية الشركة.


وأضاف عطية أن الخط الذى يحتاج إلى تغيير يبلغ طوله 6 كيلو متر تم تنفيذ منه كيلو متر ومتبقى 5 كيلو سيتم تغييرهم على فترات وطبقا لامكانيات وتوافر الاعتمادات بالشركة.


وأكد رئيس مجلس الإدارة أنه تم أيضا تغيير خط الطرد الخاص بمحطة صرف صحى العجميين بطول 50 متر وقد تم اسناده لأحد المقاولين وتحملت الشركة كافة تكاليفة، هذا بجانب الانتهاء من تصليح خط الصرف الصحى بشارع الرملة وسط المدينة، وتصليح خط مياه رئيسى بقرية هلر التابعة لقصر الباسل بمركز اطسا.

وأشار هشام عطية إلى أن أعمال الصيانة من مياه شرب وصرف صحى يعملون على مدار الـ 24 ساعة في خدمة أهالينا في المحافظة خاصة، ونحن على أعتاب عيد الاضحى المبارك فهم على أتم الاستعداد لمواجهه الطوارئ التى تحدث من طفوحات وانسدادات تتم داخل شبكة الصرف الصحى أو انفجارات لخطوط مياه الشرب.


وطالب عطية المواطنين بأن يكونوا على قدر المسئولية والتعاون فى الحفاظ على شبكات الصرف، وعدم القاء مخلفات الاضاحى داخل المطابق وغرف التفتيش حتى لا تتأثر الشبكة ويحدث بها طفوحات وانسدادات تؤثر على البيئة والصحة العامة وتؤثر أيضا على عمل المحطات، وان يقوم المواطنين بجمع هذه المخلفات داخل أكياس داخل صناديق القمامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads