المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحبط محاولة عدد من العناصر الإجرامية سرقة سيارة أجرة بالإكراه في الشرقية

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 01:42 ص
طباعة
صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية نجحت، عقب تبادل لإطلاق النيران، في إحباط محاولة بعض الخارجين على القانون سرقة سيارة أجرة بالإكراه.

وأوضح مسئول المركز - في بيان - أن أفراد القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بطريق "الزقازيق - أبو نجاح" دائرة مركز الزقازيق، لاحظوا قيام أربعة أشخاص يستقلون دراجات بخارية وبحوزتهم أسلحة نارية باستيقاف سيارة أجرة "ميكروباص"، في محاولة لسرقتها بالإكراه.

وبادرت العناصر الإجرامية، لدى مشاهدة القوات، بإطلاق أعيرة نارية تجاههم، مما دعا القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران، ما أسفر عن مصرع الشقي خطر "أحمد.م.ف" وشهرته "حكرش" - 32 سنة - ومقيم بمنطقة ميت أبو خالد، ميت غمر الدقهلية، ويعتبر من العناصر الإجرامية الخطرة، ومطلوب ضبطه وإحضاره لتنفيذ أحكام صادرة ضده في 32 قضية جنايات سرقات بالإكراه، وضبط بحوزته على بندقية آلية وخزينتين.

وأضاف مسئول المركز، أن المتهمين الباقين فروا هاربين، إلا أن أجهزة البحث الجنائي - بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام - نجحت في وقت لاحق بتحديد العناصر الإجرامية المشاركة في تلك الجريمة وتعقبهم وضبط إثنين منهم وجاري ضبط المتهم الرابع الهارب.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads