المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"النني" يبتعد عن التشكيل الأساسي لأرسنال

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 03:07 ص
طباعة
يبحث أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال تأجيل عودة لاعب الوسط الويلزي آرون رامزي لخط وسط الفريق، رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به امام ليفربول الشهر الماضي.

وكان رامزي قد غاب عن آخر مباراتين لأرسنال لتعرضه للاصابة في الفخذ بمواجهة الريدز التي انتهت بهزيمة المدفعجية 3-4 بافتتاح البريمييرليج.

وأوضحت صحيفة "تيليجراف" أن فينجر سيفضل عدم الدفع باللاعب فور عودته من الإصابة، لرغبته في الاعتماد على خيارات هجومية بمواجهة ساوثهامبتون المقرر لها السبت القادم.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من ابتعاد رامزي عن تشكيل أرسنال، إلا أن المصري محمد النني سيكون على الأرجح على مقاعد البدلاء في الفترة القادمة.

ويأتي ذلك لرغبة المدرب الفرنسي في الاعتماد على الثلاثي جرانيت تشاكا، سانتي كازورلا ومسعود أوزيل، مما يجعل النني وفرانسيس كوكلين على مقاعد البدلاء.

وأشارت الصحيفة أن المباراة قد تشهد الظهور الأول للصفقتين الجدد شكوردان موستافي المتوقع لعبه أساسيا، بالإضافة للوكاس بيريز المقرر جلوسه احتياطيا للفرنسي أوليفييه جيرو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads