المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصادر: السيسي يتابع تطورات حادث طريق الفرافرة المروع

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 09:38 ص
طباعة
كشفت مصادر برئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالا بالمسئولين لمتابعة تطورات حادث طريق الفرافرة الواحات البحرية، الذي أسفر عن وفاة 22 شخصا من العاملين بإحدى المزارع.

وقالت المصادر، إن السيسي أمر على الفور بإجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، وعدم تكراره والحفاظ على حياة المواطنين، مشيرة إلى أن الرئيس عبر عن حزن العميق لأسر الضحايا.

وأسفر حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل على طريق الواحات البحرية الفرافرة، عن مصرع 22 شخصا وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى البحرية وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: بركات عمر توفيق من الفيوم ومحمود خيري إبراهيم ومحمد قرني من الفيوم وسيد مجدي محمد وأحمد عيد وأنور السيد زيدان ورجب سليمان أبو الحسن من أبو منقار الفرافرة، وإسلام وجيه محمود ومحسن عبد الله محمد وعبده مطلع وشقيقه محمود مطلع وأحمد سليمان حامد وعبده محمود إسماعيل وجمعة محمد السيد حسن وأحمد محمد بنز وعيد محمد رجب وأحمد محمد رجب عبد الكريم وقائد السيارة الميكروباص ويدعى عمر محمود تم نقل 12 جثة منهم إلى مشرحة مستشفى الداخلة المركزي و10 جثث إلى مشرحة مستشفى الواحات البحرية في 7 سيارات إسعاف تم الدفع بها إلى موقع الحادث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads