المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سر تغيير 5 لاعبين أسمائهم المكتوبة على قمصانهم

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 11:02 ص
أمنية رمضان
طباعة
فاجأ مشاهير كرة القدم منذ انطلاق هذا الموسم بتغيير اسمائهم المكتوبة على قميصهم التي اعتاد عليها الجماهير، واختلفت أسباب اللاعبين فأحدهم لصعوبة الاسم الحقيقي وأخر لتكريم بابا الكنسية الكاثوليكية، واخر هروبا من مشاكل نفسية نتيجة خلافات عائلية، والأخير تكريما لعائلته.

ويستعرض «المواطن» اسباب استبدال اللاعبين لاسمائهم.

1-بيبي
في البداية أعلن بيبي مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، عن إسمه الحقيقي وهو كليبر لافيران ليما فيريرا، والذي اعتبره من أكثر الأسماء صعوبة في النطق.
وقالت تقارير إسبانية أن والده ومدربه أطلق عليه اسم"بيبي"، حيث كان من الصعب أن ينطق أسمه او يتم حفظه.


2-توتي
فاجأ«توتي» قائد الفريق الإيطالي الجمهاير بعد استبدال اسمه على قميصه اسمه الأول فرانشيسكو بدلا لقبه توتي خلال مباراة روما وسان لورينزو الأرجنتيني الودية قبل أيام، تكريما للبابا فرانشيسكو بابا الكنسية الكاثوليكية وأسقف روما.


3-ديباى
«أبي لم يعد له وجود في حياتي.. لا يعنيني إسمه في شيء، ولا أريد أن أتذكره» هكذا بدأ اللاعب الهولندي «ديباي» حديثه عند سؤاله عن عدم كتابة اسم ابيه على قميصه، وأوضح أن هذا قراراه بعدما توفى جده وكان في الخامسة عشر من عمره ولم يجد من يعيش معه، بعدما طرده أبيه وهو في الرابعة من عمره.


4- ديلي
وفي الوتيرة ذاتها، ظهر صانع الألعاب الإنجليزي « ديلي» منذ انطلاق الموسم الحالي مرتديًا قميصاُ مكتوب عليه«آلي» بدلًا من «ديلي»ـ وكشف اللاعب عن سبب تغيير اسمه قائلا« تركت عائلتي وأنا في سن الثالثة عشر ولا أشعر أنني أعرفهم". وأضاف "أردت اسما على قميصي يمثلني أنا لأنني لا أشعر بوجود علاقة بيني وبين اسم آلي".


5-ابراهيموفيتش
وعلى النقيض، قرر المهاجم السويدي «زلاتان ابراهيموفيتش» استبدال اسمه الذي اعتاده على قميصه الأول في «آياكس» وهو «زلاتان» إلى «إبراهيموفيتش» تقديرًا لاسم عائلته.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads