المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة القاهرة: جارى العمل فى المرحلة الثالثة لمدينة «الأسمرات»

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 01:38 م
طباعة
قام القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور بتسليم 500 حقيبة مدرسية وزي مدرسي كامل وحذاء رياضي على طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية من سكان مدينة الأسمرات في إطار مبادرة المحافظة لتوزيع 100 ألف حقيبة مدرسية على طلاب المدارس غير القادرين بالتعاون مع الإتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية ومشاركة عدد من الجمعيات الأهلية الجادة.

وأكد تيمور على استمرار الدعم الكامل من الدولة والمحافظة للمواطنين غير القادرين وسكان المناطق العشوائية، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم والعمل على تحفيز طلاب الأسمرات للإقبال على الدراسة والتفوق من خلال توفير مدارس وأدوات وكافة الوسائل المساعدة.

وقال تيمور إن مدينة الأسمرات المخصصة لنقل سكان المناطق العشوائية الخطرة ـ تم الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية منها وجاري استكمال كافة الخدمات اللازمة لها للعمل على راحة قاطنيها ـ وجاري العمل حاليا في إنشاء المرحلة الثالثة والتي قرر رئيس الجمهورية تنفيذها بنظام العمارة تضم 9 طوابق لاستيعاب أكبر عدد من قاطني العشوائيات الخطرة.

وأضاف أن العمل جار حاليا على قدم وساق لتجهيز 3 مدارس بكافة الأثاثات والوسائل التعليمية وكذلك المدرسين والإداريين استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وأوضح تيمور أنه تفقد أمس مع كل من وزراء الكهرباء والشباب والتضامن الاجتماعي الموقع المواجه لعمارات الأسمرات والذي يمتد تحت خطوط الضغط العالي تمهيدا لبدء وزارة الكهرباء برفع خطوط الضغط العالي وإعادة إستغلال الأرض لإقامة عدد من الملاعب والمباني الخدمية والأسواق والجراجات.

شهد احتفال التسليم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية جيهان عبد الرحمن، ورئيس صندوق تحيا مصر اللواء محمد عشماوي، ورئيس حي الأسمرات حسن الغندور، ونائب الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية علي عيسى، ووكيلة مديرية التضامن الاجتماعي وعدد من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية وقيادات المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads