المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يحضر إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 05:37 م
أسلام عبد العال
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية، ولجنة المصالحات بمركز ومدينة المراغه شمال سوهاج، منذ قليل، في إنهاء خصومه ثأرية بين عائلتين آل فزاع بقرية بناويط، وآل عبدالكريم بقرية فزاره.

وحضر الصلح الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، واللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي، ومأمور مركز شرطة المراغة، وأعضاء مجلس الشعب عن دائرة مركز المراغة.

كما شهد الصلح محمود قريطم رئيس مركز ومدينة المراغة، وعثمان دياب محمد رئيس الوحدة المحلية ببناويط، وسكرتير الوحدة والعاملين بها.

وعدد من رجال الدين والقيادات الشعبية، ولفيف من أهالي العائلات وعائلات القرى المجاورة، وانتهى الصلح بتقديم القوده وقراءة قسم الصلح ونبذ الشيطان وقراءة الفاتحة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads