المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. 5 نصائح جنسية لـ«هبة قطب»

الأربعاء 07/سبتمبر/2016 - 08:42 م
هاجر ناصر
طباعة
دائمًا ما تساعد النصائح الجنسية للدكتورة هبة قطب، استشارية الطب الجنسى والعلاقات الأسرية، على توجيه السلوك الجنسي لدى الرجال والنساء بالشكل الصحيح، في ظل الجهل الجنسي الكبير، الذي يعاني منه العديد من الفئات العمرية.


1- لا مانع من تعامل الزوجة مع زوجها كـ«غانية»:
أكدت أنه لا مانع من أن تقوم الزوجة بمعاملة زوجها، على أنها غانية أثناء العلاقة الحميمة بينهما، ولكن يجب أن يكون ذلك بالتدريج والتمهيد للزوجة مراعاة لكونها ما تزال بكرًا وصغيرة.


2- أي شيء في العلاقة الحميمية «مُباح» إلا ما حرمه الإسلام نصًا:

أوضحت أن الله لم يحرم أي شئ في العلاقة الحميمية بين الرجل والمراة، سوى شيئين فقط، كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم، مشيرة إلى أن أي شئ بين الزوجين مباح فيما عدا ذلك.


3- لازم يكون في شقاوة بين الزوجين «مرة في الصالة ومرة قدام التليفزيون»:
صحت الأزواج بكثرة الاتصال بزوجاتهن، قائلة: «لما الراجل يتصل بمراته ويقولها تعالى نتعشا بره، أو يقولها البسي كذا، هتلاقي مزاجه يتعدل». وأضافت: «مش لازم الزوج يعاشر زوجته كل مرة في نفس المكان، يعنى مرة يجتمعوا في الصالة، ومرة أمام التليفزيون»

4- لا يجب ارتداء البنطلون الجينز الضيق لأنه يفقد القدرة الجنسية:
شددت على أن البناطيل الضيقة للشباب، توثر على الصحة الجنسية، والدورة الدموية، مشيرة إلى أن الرجل أكثر إقبالًا على الجنس من المرأة، وهناك تفاخر بين الشباب حول تلك الرغبة، وعند المرأة يكون الأمر عكس ذلك.


5- لا يجب منع العادة السرية للرجال:
كدت على أهمية وجود إرشادات للمراهقين لطريقة عمل العادة السرية، وذلك لتجنب أضرار العنف عند تنفيذها حتى لا تتضرر الأنسجة. وقالت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، إن من يمارس العادة السرية من الشباب بدون سبب يتعرض لضرر بالغ، مشيرة إلى أن إجماع الفقهاء لو الشاب بيدرء بالعادة السرية ضرر أكبر يعملها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads