المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 01:11 ص
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية حملاتها الموسعة، الأربعاء، وذلك لضبط الخارجين على القانون وتجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، فضلا عن ضبط المخالفات التموينية والمرورية لتحقيق الانضباط في الأسواق والشارع.

ففي محافظة بورسعيد، تمكنت حملة لمديرية الأمن من ضبط 3 قضايا مخدرات بأحياء الزهور والمناخ والضواحي، كما تم ضبط سيدتين كونتا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة حقائب السيدات، وضبط قضيتي سلاح أبيض والقبض على 104 أشخاص محكوم عليهم وصادر ضدهم 121 حكما متنوعا.

وفي مجال الحملات التموينية، تم ضبط 5 قضايا تموينية؛ منها قضية صاحب محل لبيع السجائر لحيازته بالمحل 340 علبة سجائر أجنبية الصنع يحظر بيعها داخل الأسواق المصرية، وصاحب محل عطارة لحيازته بالمحل 43 زجاجة زيوت عطرية منتهية الصلاحية، وكذلك تم إغلاق متجرين لمزاولتهما النشاط بدون ترخيص وآخر لعدم إعلانه الأسعار.

وفي مجال مخالفات البيئة والمسطحات المائية، تم ضبط لنشين خشبيين بمحرك خارجي و فلوكة خشبية بدون ترخيص وأداة زريعة و300 وحدة زريعة لأسماك البوري بدون تراخيص، أما في مجال المرافق فتم ضبط 91 مخالفة متنوعة.

وفي محافظة الدقهلية، تم ضبط عاملين وعاطل سابق ضبطه في عديد من القضايا أثناء استقلالهم سيارة وبحوزتهم 24 ألف قرص من عقار التامول المخدر بقصد ممارسة التجارة غير المشروعة في المواد المخدرة، كما عثر بحوزتهم على 3 هواتف محمولة ومبلغ مالي يبلغ 24 ألفا و500 جنيه حصيلة تجارتهم غير المشروعة.

وفي محافظة الغربية، تم القبض على عاطل مسجل خطر من أنصار أسطورة الإجرام عادل عفيفي الذى تم قتله فى مواجهة مع الشرطة، وسابق اتهامه في 13 قضية سلاح ناري ومخدرات وضرب أفضى لموت، وسبق اعتقاله جنائيا وعثر بحوزته على 3 فرد خرطوش و74 طلقة، و مبلغ 8 آلاف و700 جنيه واعترف بإتجاره فى الأسلحة غير المرخصة وبيعها للمسجلين جنائيا لارتكاب جرائمهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads