المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف العربي: بعثتنا الطبية هذا العام وجهة مشرفة لمصر

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 01:21 ص
طباعة
أشاد الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة، رئيس البعثة الرسمية المصرية للحج لهذا العام 1437 ه – 2016 م، بالخدمة الطبية المقدمة للحجاج المصريين بعيادات البعثة الطبية.

جاء ذلك خلال تفقد العربي، مساء الأربعاء، لعيادات حجاج التضامن الاجتماعى والعيادة الرئيسية للبعثة بمنطقة المسفلة بمكة المكرمة، وكان فى إستقباله الدكتور على حجازي، مساعد وزير الصحة والسكان، رئيس البعثة الطبية للحج.

ووفقا لبيان وزارة الصحة، أوضح العربي، أن هذه هى الزيارة الثانية له لعيادات البعثة الطبية منذ وصوله للاراضى السعودية ، يأتى ذلك فى إطارحرصه لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للحجاج، حيث تشهد الخدمة رضاء غير مسبوق لجميع المرضى، سواء من حيث المعاملة أو الكشف الطبى أو الأدوية وتوافرها فى جميع عيادات التضامن والداخلية والسياحة، لافتا إلى الروح العالية التى يعمل بها الفريق الطبى بالبعثة قائلا "البعثة الطبية المصرية هذا العام وجهة مشرفة لمصر".

وتقدم الوزير بالشكر للدكتورعلى حجازي وجميع الفرق الطبية لما لمسه من خدمة طبية متميزة ورضاء من قيبل المرضى، بالإضافة إلى الدور الذى يقوم به الفريق الوقائى من خلال حملات التوعية المستمرة للحجاج للوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية وفيروس كرونا والانفلونزا والإجهاد الحرارى، حيث لم يتم رصد أى حالة بمرض معدى حتى الآن.

ومن جانبه، قال حجازي، إن مع إقتراب موسم الحج تزداد أعداد المترددين على العيادات، مشيرا إلى أن الخدمة الطبية تقدم بالعيادات على مدار ال 24 ساعة من خلال فريق طبى متكامل ومدرب على أعلى مستوى من أطباء وتمريض وإداريين.

وأوضح أنه تم إنشاء 32 عيادة هذا العام لإستيعاب أعداد المرضى وتقديم خدمة طبية متميزة، لافتا إلى أن جميع الأدوية والمستلزمات الطبية متوافرة بالصيدليات وتعمل على مدار الساعة، حيث يتم إمداد جميع الصيدليات بما يتم استهلاكه من أدوية أولا بأول، مؤكدا على أن نجاح البعثة الطبية حتى الآن يرجع إلى أن العمل يسير بروح الفريق الواحد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads