المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: إعفاء الأتراك من تأشيرات الدخول إلى روسيا غير وارد

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 02:15 ص
طباعة
صرح نائب وزير الخارجية الروسي، أليكسي ميشكوف، اليوم الأربعاء، بأن مسألة إعفاء المواطنين الأتراك من تأشيرات الدخول إلى روسيا غير واردة بعد.

وقال ميشكوف في حديث أوردته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية "حتى الآن هذه المسألة غير واردة، والوضع في تركيا لا يزال صعبا إلى حد ما، وكما تعرفون استأنف الجانب الروسي رحلات الشارتر إلى هذا البلد، والكثير سيتوقف طبعا على استعداد الأجهزة الخاصة التركية للتعاون مع شركائها الروس".

يذكر أن العلاقات بين روسيا وتركيا تأزمت في أعقاب إسقاط سلاح الجو التركي لقاذفة "سو- 24" الروسية فوق الأراضي السورية في نوفمبر عام 2015.

وبدأت عملية تطبيع العلاقات بين موسكو وأنقرة في الصيف الجاري بعد تنفيذ الجانب التركي للشروط الروسية. وبدأت روسيا برفع القيود التي فرضتها على التعاون مع تركيا، بما في ذلك قررت استئناف رحلات الشارتر إلى تركيا التي انقطعت لفترة 9 أشهر بسبب الأزمة في العلاقات.

ووقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما برفع الحظر عن رحلات الشارتر إلى تركيا يوم 30 أغسطس الماضي. ونفذت أول رحلة منذ الانقطاع يوم 2 سبتمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads