المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طيران التحالف ينفذ 27 غارة تقتل العشرات من إرهابيي "داعش"

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 02:26 ص
طباعة
نفذ طيران العراق والتحالف الدولي 76 طلعة جوية بينها 27 غارة قتالية للتحالف خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، أسفرت عن مقتل العشرات من الإرهابيين من تنظيم (داعش) وتدمير اسلحة ومواقع للتنظيم.

وذكرت خلية الاعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن طيران القوة الجوية 16 طلعة جوية متنوعى للاستطلاع والنقل ، فيما نفذ طيران الجيـش 32 طلعة على كافة قواطع العمليات.

وأشارت إلى أن غارات التحالف الدولي الـ27 بينها 13 تركزت على منطقة ناصـر بنينوي وأسفرت عن تدمير ثماني منصات صواريخ وجرافتين بلدوزر وسيارتين مدرعتين، وأنه استنادا لمعلومات مديرية الاستخبارات العسكرية عن وجود مدفع ومنصة إطلاق الصواريخ في ناحية القيارة دمرهما طيران التحالف.

كما قصف طيران التحالف مقر اجتماع لقيادات داعش في مديرية شرطة البعاج غرب الموصل بحضور القيادي بالتنظيم المدعو أحمد آل خلة المكني "أبو عمر" ، مما أسفر عن مقتل 12 إرهابيا.. إضافة إلى ثلاث غارات في منطقة تلعفر غرب الموصل أسفرت عن مقتل 16 إرهابيا وتدمير موقعين قتاليين ونفق للتنظيم.

ودمر طيران التحالف تجمعاً لمسلحي داعش في قرية الزاوية قبل هجومهم على مدينة حديثة غربي محافظة الأنبار، وفقا لمعلومات جهاز المخابرات الوطني العراقي، مما أدي إلى مقتل العديد من الإرهابيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads