المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر أيوب: البدري لم يهرب.. الإدارة كانت تعلم كل شيء

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 06:13 ص
طباعة
أكد ياسر أيوب المستشار الإعلامي للنادى الأهلي أن حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق الأحمر لم يهرب حينما كان يتولى مسؤولية تدريبه في ولايته الثانية.

وكان البدري يتولى مسؤولية تدريب الأهلي في عام 2013 قبل أن يرحل عنه لتدريب أهلي طرابلس الليبي في ذلك الوقت ليأتي محمد يوسف بدلا منه.

وقال ياسر أيوب فى تصريح للصحفيين ليس صحيحا أن البدري هرب مثل عصام الحضري الذي ترك الأهلي وانضم لسيون السويسري"... حسن حمدي رئيس مجلس الإدارة آنذاك كان يعلم كل شيء".

وأوضح أيوب"البدري طلب زيادة راتبه في ذلك الوقت لأنه كان ضعيفا للغاية، ورئيس النادى كان يعلم بمفاوضات الجانب الليبي بعد اتصال رئيسه به".

وأضاف "البدري أبلغ هادي خشبة المشرف على قطاع الكرة بالأهلي آنذاك بقرار رحيله والأخير أبلغ حسم حمدي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads