المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفرنسي ديدييه ينضم لقائمة المصابين فى أوساسونا قبل مواجهة ريال مدريد

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 06:16 ص
طباعة
تأكد غياب الفرنسي ديدييه ديجار لاعب وسط أوساسونا عن قائمة الفريق فى المباراة المقبلة أمام ريال مدريد يوم السبت القادم بسبب الاصابة

ودخل ديدييه فى قائة الاصابات لينضم إلى زميله خابيير فلانيو، الظهير الأيمن للفريق ، والذي يعاني من إصابة خطيرة تعرض لها منذ الجولة الثانية ...وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة فى الليجا

وكان ديدييه القادم على سبيل الإعارة من ريال بيتيس قد غادر، مران أوساسونا الجماعي امس بسبب بعض المشاكل العضلية، قبل أن تكشف الأشعة التي أجراها اليوم عن إصابته في "العضلة النعلية للقدم اليسرى"، إلا أن الطاقم الطبي لم يحدد حتى الان المدة التي سيغيب خلالها عن الفريق.

يشار إلى أن اللاعب الفرنسي سيغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن شهر ليتأكد بذلك غيابه عن مواجهة الميرينجي يوم السبت المقبل بالإضافة لأربع مباريات تليها أمام كل من سيلتا فيجو وإسبانيول وفياريال ولاس بالماس.

ويحتل أوساسونا، الصاعد حديثا، المركز الخامس عشر بالليجا برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل أمام مالاجا 1-1، قبل الخسارة أمام ريال سوسييداد 0-2 وذلك بعد مرور جولتين من عمر الدوري الاسباني،.. في المقابل حصد الريال العلامة الكاملة، ست نقاط، من مباراتيه أمام ريال سوسييداد (3-0) وسيلتا فيجو (2-1).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads