المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسباس: أتلتيكو يمكنه إنهاء اللقاء لصالحه فى أى وقت وعلينا الحذر

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 06:42 ص
طباعة
أوضح ياجو أسباس مهاجم فريق سيلتا فيجو أن فريقه استعد لمواجهه أتلتيكو مدريد المنافس المقبل في الجولة الثالثة من الليجا يوم السبت القادم في بالايدوس وقال اننا نحترم الخصم وسنلعب بحذر مع ضرورة الاهتمام بـ"التفاصيل الصغيرة" لتجنب الهزيمة الثالثة خلال الجولة الثالثة في الليجا.

وقال مهاجم (السيليستي) فى مؤتمر صحفي نقلته وكالة الانباء الاسبانية "في كثير من المباريات لم يكن أتلتيكو يحتاج للسيطرة عليها. فهم يستطيعون إنهاء المباراة بكرة ثابتة أو بهجمة مرتدة، ولهذا يجب أن نكون منتبهين لهذه التفاصيل الصغيرة".

ولا يعطي أسباس أهمية لأزمة النتائج التي يعاني منها الفريق المدريدي في الآونة الأخيرة بعد التعادل مع ألافيس وليجانيس في الجولتين السابقتين.

وقال اللاعب في هذا الصدد "سنواجه خصما شرسا لا يفقد أي كرة بسهولة وينتظر في المناطق الخلفية واستطاع أن يعزز من قدرته الهجومية بعد التعاقد مع جاميرو الذي يلعب جيدا في المساحات".

وأضاف "المواجهات أمام أتلتيكو دائما ما تكون صعبة لأنه يقدمون أقصى ما لديهم سواء بالمجهود أو الرغبة في تحقيق الفوز. على الرغم من عدم تحقيقهم أي فوز حتى الآن، إلا أنني اعتقد أنهم استحقوا الفوز في المباراة الأولى بعدما سنحت لهم فرص عديدة للتسجيل".

وأوضح "مدافعو أتلتيكو يتمتعون بقوة كبيرة وغيابهم يجعل الفريق يعاني بعض الشيء. وفي الأمام لديهم لاعبين متميزين ومن الصعب التفوق عليهم".

ويحتل الفريق المركز التاسع عشر وقبل الأخير دون رصيد بعدما تكبد خسارتين أمام ليجانيس وريال مدريد على الترتيب، فيما يأتي الأتلتي في المركز الـ11 بنقطتين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads