المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس بعثة الحج يزور سكن الحجاج الذين تم نقلهم إليه بعد شكواهم

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 10:33 ص
طباعة
قام رئيس بعثة الحج وزير التخطيط الدكتور أشرف العربى بزيارة الحجاج الذين كانت لهم شكوى من السكن فى الحج السياحى فى منطقة العزيزية فى مكان إقامتهم الجديد بعد نقلهم جميعا وعددهم 118 حاجا.

وحرص رئيس بعثة الحج والوفد المرافق له من بعثة السياحة وعلى راْسهم رئيس البعثة محمد شعلان على الاستماع إلى الحجاج وما تم معهم، والذين أشادوا بزيارة رئيس البعثة وما تم معهم فى النقل من اُسلوب راق فى التعامل من جانب بعثة السياحة وهو ما أدى الى حالة رضاء تامة من الحجاج.

وأكد العربي أن ما حدث مع الحجاج هو واجب البعثة ودور أعضائها هو العمل على راحة الحجاج وسلامتهم وحل كافة المشكلات التى تواجههم وتوفير كافة سبل الراحة التى تساعدهم على أداء مناسك الحج على أفضل صورة.

وقام الوزير بجولة فى الغرف المختلفة واطمأن بنفسه على مستوى تجهيز الغرف ونظافتها وعلى استقرار احوال الحجاج ورضائهم التام عن التسكين والمكان الجديد الذى تم نقلهم إليه.

وطالب رئيس البعثة من الحجاج الدعاء لمصر، مؤكدا أنه على اتصال دائم مع وزير السياحة يحيى راشد وتابع معه حل شكوى الحجاج ولم يهدأ أحد أو يخلد الى النوم الا بعد التأكد من حل الشكاوى تماما ورضاء الحجاج عن/ مصر / حج السكن الجديد الذين انتقلوا إليه.

واكد متابعته الدائمة لاحوال الحجاج جميعا وأنه موجود على اتصال دائم بكافة البعثات من أجل راحة الحجاج ومساعدتهم على أداء مناسك الحج بصورة لائقة.

وشدد الوزير على أنه لا تهاون مع أى أحد يخطئ أو يتلاعب مع الحجاج من أى بعثة من البعثات الثلاث وسيواجه بعقوبات شديدة ومغلظة لان راحة الحجاج ومطالبهم هى الهدف الذى يعمل على تحقيقه من أجل اداء المناسك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads