المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوقاف الأسكندرية: غرفة عمليات رئيسية لمتابعة ساحات الصلاة

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 11:31 ص
شيماء الدالي
طباعة
قرر الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية، تشكيل غرفة عمليات برئاسة فضيلته وعضوية جميع قيادات الدعوة بالمديرية، وذلك بأحد المساجد الكبرى وسط الأسكندرية. وتختص غرفة العمليات بمتابعة جميع الساحات والمساجد التى ستقام بها صلاة عيد الأضحى المبارك على مدى الأربع وعشرين ساعة.

كما قرر «عطيان» إنشاء غرفة عمليات فرعية بكل إدارة من الإدارات العشر برئاسة مدير الإدارة وتختص بمتابعة سير العمل بالساحات المخصصة بنطاق الإدارة ورصد أى مخالفات بإنشاء ساحات صلاة العيد مخالفة للساحات المخصصة من قبل مديرية الأوقاف، وكذلك رصد حدوث أية خروقات كدعاية حزبية أو لتوظيف الصلاة سياسيا ورفعها فورا لغرفة العمليات الرئسية لاتخاذ الإجراءات القانونية فورا.

وأكدت المديرية علي أنها لن تسمح بإنشاء أى ساحة مخالفة وأنها لن تتهاون مع من يود توظيف صلاة العيد سياسيا أو رفع أية شعارات حزبية أو دعاية لأى جماعة أو حزب وسيتم على الفور إزالة كافة أنواع تلك الدعاية وتطبيق الضبطية القضائية ضد كل المخالفين

كماقرر نسيم تخصيص غرف عمليات متنقلة تبدأ عملها مع باقى غرف العمليات من صباح باكر وحتى الإنتهاء من صلاة العيد تكون مهمتها رصد سير انتظام الصلاة وخروجها فى أفضل صورة والتدخل الفورى لمنع إقامة الساحات المخالفة وإزالة كافة أنواع الدعاية الحزبية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads