المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رجل يضبط زوجته مع عشيقها

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 11:59 ص
طباعة
نشر مقطع فيديو صادم على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر شجارًا عنيفًا بين امرأة وعشيقة زوجها المريض داخل جناحه في المستشفى.

وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطته ممرضة بهاتفها النقال، المرأة وعشيقة زوجها وهما تخوضان عراكًا عنيفًا أمام ناظري الزوج الذي حاول فض العراك بين المرأتين.

ويبدأ المقطع بالمرأة وعشيقة زوجها وهما تتعاركان على الأرض بينما يحاول الرجل فض الاشتباك بينهما بكل ما أوتي من قوة. وشوهدت الزوجة وهي تشد عشيقة الرجل من شعرها قبل أن ينهض الثلاثة عن الأرض لتتابع المرأتان عراكهما.

وعلى الرغم من جهود الرجل التي بذلها للفصل بين المرأتين إلا أنهما استمرا بالعراك بشراسة. وفي نهاية المطاف انتهى العراك بين المرأتين قبل أن تحاول إحداهما رمي شيء ما على الأخرى.

ولم يعرف مكان وزمان تصوير مقطع الفيديو الذي حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى عدة آلاف خلال ساعات قليلة كما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads