المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. لحظة هروب فتاة من أمام قطار سريع

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 12:01 م
طباعة
نجت فتاة بريطانية من موت محقق سحقًا تحت عجلات قطار سريع، بعد أن سحبتها صديقتها من على السكة في اللحظة الأخيرة.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة نزول الفتاة إلى سكة القطار لالتقاط شيء وقع منها، غير مدركة أن القطار الذي كان يسير بسرعة أكثر من 100 ميل في الساعة كان على بعد لحظات من الوصول إليها.

ولحسن حظ الفتاة فقد تمكنت صديقتها من إنقاذ حياتها في اللحظة الأخيرة، وسحبتها إلى الأعلى، قبل أن يصل القطار الذي كان يمكن أن يسحقها، لكن الفتاة عادت واستعادت الغرض الذي وقع منها على السكة بعد مرور القطار بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وأجريت مقابلة مع سائق القطار المدعو ديف في إطار حملة تنظمها شرطة النقل البريطانية، لنشر الوعي بخطورة مثل هذه الأفعال. وقال السائق في المقابلة: "كان القطار يسير على سرعة 100 ميل في الساعة، ولاحظت فتاتين على جانب سكة القطار، ونزلت إحداهما على السكة وظهرها للقطار، وفي مثل هذه الحالات ما يمكن فعله هو الدوس على المكابح والباقي متروك للقدر".

وأضاف ديف: "ذهبت إلى المنزل في ذلك اليوم وأنا أشعر بالغضب وأقول لماذا فعلت ذلك بي، ثم استيقظت على كابوس مزعج وأنا أصرخ من شدة الفزع".

وتشير الأرقام إلى مقتل أكثر من 170 شخصًا في عموم بريطانيا ونصفهم تحت سن 25 عامًا، نتيجة التعدي على سكة القطار. ويقول معظم الذين يلجؤون إلى هذه الأفعال إن اختصار الطريق هو دافعهم الرئيسي لعبور سكة القطار بالإضافة إلى الإثارة والمتعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads