المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحسيني: «الحكومة مش قلقانة من البرلمان ومهمشه لدوره»

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 12:58 م
السيد البخمي
طباعة
أكد عبد العزيز الحسيني، أمين تنظيم حزب الكرامة، أن عدم استجابة بعض الوزراء لدعوة النواب، يعتبر تهميش من الوزارة لدور البرلمان، الذي بيده تغيير الوزراء والإطاحة بهم في إطار دوره التشريعي.

وأضاف «الحسيني» في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن البرلمان هو السبب في ذلك، عندما اعتقد النواب أبو الكتل البرلمانية أن دورهم هو إيجاز تقارير الحكومة، وأنهم مبررين للحكومة عند الشعب.

وأوضح أمين تنظيم حزب الكرامة، أن الوزارة لا تغشى البرلمان قائلًا: "الوزارة مش قلقانة من البرلمان، لأنه غير قادر على اتخاذ لأي إجراء ضدها".

ويذكر أن تغيب الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، عن البرلمان أمس، أثار غضب أعضاء لجنة الإسكان، على الرغم من مخاطبته بالحضور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads