المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. تفاصيل سرقة موظف بنك ناصر لـ «مليون و600 ألف جنية»

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 01:30 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بسرقة مليون و600 ألف جنية من بنك ناصر الاجتماعي فرع مدينة نصر.

تلقى العقيد إيهاب سيف مأمور قسم شرطة مدينة نصر فى يوم 28 أغسطس الماضي، بلاغا يفيد بسرقة مبلغ 600 ألف جنية من بنك ناصر الاجتماعي فرع مدينة نصر، وبالمعاينة تبين سلامة جميع منافذه ووجود تلفيات بالباب الحديدي للخزينة، وبتقنين الإجراءات اللازمة تبين أن وراء الواقعة مصطفى أحمد عبد المنعم أحمد 33 سنة، ومقيم بالزيتون، وهو موظف بالبنك وظل مختبئ به إلى أن انصرف جميع الموظفين، وقام بفتح خزينة البنك واستولى منها على مبلغ 600 ألف جنيه وفر هاربا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة الرائد إسلام العشري، تم القبض عليه وبمواجهته اعترف أن العقار مكون من 10 طوابق، والبنك يقع بالطابق الأرضي، وأنه يمر بضائقة مالية ولعلمه بعدم وجود كاميرات مراقبة أو أفراد أمن وحراسة على مقر البنك، بالإضافة إلى أنه يعلم جميع مداخل ومخارج الفرع فاختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على المبالغ داخل الخزينة، وفى موعد انصراف الموظفين اختبئ داخل أحد المكاتب لحين التأكد من تمام انصراف الجميع وغلق الأبواب.

وأضاف المتهم بأنه قام بفتح باب المكتب الخاص بالخزينة الرئيسية للفرع باستخدام المفتاح الأصلي والذي اعتاد الموظفين تركه بالصالة الرئيسية للبنك داخل جهاز طباعة، وتمكن من كسر الباب الحديدي بـ "أجنة وشاكوش" كان يحتفظ بيهم في اليوم السابق للواقعة بمكتبه، وعقب استيلائه على المبلغ قام بتغيير ملابسه وتمكن من الخروج من الباب الخلفي للفرع، وبحوزته المبالغ المالية.

وتابع المتهم أنه قام بشراء سيارة ماركة "هيونداي النترا موديل 2017 نبيتى اللون" بـ 226 ألف جنية من المبلغ المستولى عليه وأن باقي المبلغ بداخلها، كما أرشد المتهم عن السيارة وعثر بداخلها على مليون وثلاثمائة وثلاثة وتسعون ألف وخمسمائة وتسعة وأربعون جنية.

وأشار المتهم بقيامه بالتخلص من الملابس التي كان يرتديها والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بإحدى مقالب القمامة، فتحرر محضر بالواقعة بإخطار اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، لتباشر النيابة العامة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads