المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط سلاح ناري و2500 قرص مخدر في حملة أمنية مُكبرة بأسوان

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 07:19 م
مني محارب
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الخميس، بحملة أمنية تحت اشراف اللواء مجدي موسي مدير الأمن شارك فيها قيادات المديرية نظام وبحث وقطاع مصلحة الأمن العام الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر الغير مرخصة وفرع الأمن العام بأسوان.

كما شارك في الحملة ضباط إدارة البحث الجنائي، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزي؛ لإستهداف ومداهمة إحدى الأوكار، والبؤر الإجرامية الخطره من ذوي النشاط الإجرامي، بدائرة مركز كوم أمبو والمشهور عنها حيازة الأسلحة النارية، والإتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت الحملة عن القبض على المدعو إسلام.س.م. 23 عاما، عاطل ومقيم الناصرية - دائرة قسم ثان أسوان والسابق ضبطه واتهامه في 2 قضية مخدرات، أخرهم القضية رقم «2632 2015 م»، جنايات قسم ثان أسوان مخدرات وبحيازته «سلاح ناري بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12 مللي "و 2 طلقة من ذات العيار - كمية من نبات البانجو المخدر تزن «500» جرام».

وبمواجهته أعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم «2757 2016 م» إداري قسم ثان أسوان.

وتم ضبط المدعو محمد.ر.ج وشهرته "حمو" 32 عاما عاطل ومقيم البشارية - دائرة قسم أول أسوان وبحيازته كمية من نبات البانجو المخدر تزن «2» كيلو جرام و160 قرص مخدر ومبلغ 140 جنيه، وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، و تحرر عن ذلك المحضر رقم «5050 2016 م» إداري قسم أول أسوان.


كما تم ضبط المدعو محمد. س.ح. 25 عاما عاطل ومقيم الحكروب - دائرة قسم ثان أسوان والسابق ضبطه واتهامه في 2 قضية «مخدرات» أخرهم القضية رقم «4424 2014 م» جنايات قسم ثان أسوان، وبحيازته «كمية من نبات البانجو المخدر تزن« 1.500» كيلو جرام - مبلغ 75 جنيه»، وبمواجهته أعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم «1775 2016 م» إداري قسم ثان أسوان.


كما تم ضبط كلا من المدعو عمر.ب.م 28 عاما عاطل ومقيم أبو الريش قبلي - دائرة مركز أسوان والمدعو عمر.ع.ح. 24عاما عاطل ومقيم السيل الريفي - دائرة قسم ثان أسوان، والمدعو محمد.ح.ر. 22 عاما عاطل ومقيم الحكروب - دائرة قسم ثان أسوان وبحيازتهم 2000 قرص مخدر وسلاح أبيض، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية.


وبمواجهتهم أعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والدراجة البخارية لتسهيل ترويج تجارتهم الغير مشروعة، و تحرر عن ذلك المحضر رقم «2779 2016 م» إداري قسم ثان أسوان.


كما تم ضبط المدعو إبراهيم.ف.س. 50 عاطل ومقيم خور عواضه - دائرة قسم ثان أسوان وبحيازته 366 قرص مخدر ومبلغ 300 جنيه، وبمواجهته أعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، و تحرر عن ذلك المحضر رقم ( 2778 2016 م ) إداري قسم ثان أسوان.


وتم ضبط المدعو عبد الراضي. س.م.24 عاما عاطل ومقيم السيل الريفي - دائرة قسم ثان أسوان وبحيازته كمية من نبات البانجو المخدر تزن «50 جرام »، وبمواجهته أعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد التعاطي، و تحرر عن ذلك المحضر رقم «1087 2016 م» إداري مركز أسوان.


وضبط المدعو محمد. إ.ب.27 عاما عاطل ومقيم أبو الريش قبلي - دائرة مركز أسوان وبحيازته كمية من نبات البانجو المخدر تزن «100» جرام، و أعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد التعاطي،و تحرر عن ذلك المحضر رقم «1088 2016 م» إداري مركز أسوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads