المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على غسول الوجه الأمثل لبشرتك

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 08:17 م
طباعة
لكل بشرة خصائصها التي تختلف عن الأخرى، وبالتالى تختلف طرق العناية، حيث يعتبر غسول الوجه من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة أهمية لدى النساء، لذا نقدم لك الغاسول الذي يتناسب مع بشرتك لاعتناء بها بالشكل الأمثل.

"غسول الشوفان"

يساعد هذا الغسول في علاج حب الشباب والقضاء على البثور، كل ما عليكِ عمله أن تقومي بخلط 1/4 كوب من الشوفان المطحون بالإضافة إلى 1/4 كوب من اللوز المطحون أيضاً مع 1/4 ملعقة من العسل الأبيض، ثم أضيفي القليل من الماء لصنع عجينة متجانسة ولينة إلى حد ما، ضعي الغسول على وجهكِ ودلكي برفق واتركيه حتى يجف حوالى 20:15 دقيقة ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر ثم البارد لغلق المسام.


"غسول العنب"

يتناسب هذا الغسول مع البشرة الجافة، ضعى فى الخلاط الكهربائي ضعي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة لبن و 5:4 حبات عنب، وتخلط جميع المقادير جيداً ثم تطبق على الوجه لمدة 20 دقيقة.

"غسول مرطب للبشرة"

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع ملعقة كبيرة من مطحون الشوفان وملعقة صغيرة من أي نوع كريم مرطب للبشرة.


"غسول للبشرة الدهنية"

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع ملعقة صغيرة لبن مجفف و1/4 ملعقة صغيرة من خل التفاح، طبقي الغسول على وجهكِ مع التدليك بلطف ثم اشطفي وجهكِ بالماء الفاتر ثم البارد لغلق المسام.

"غسول للبشرة الحساسة"

ولصاحبات هذه البشرة احضري شريحة من البابايا، مع ملعقة كبيرة من الألوفيرا "هلام الصبار" مع ملعقة كبيرة عسل أبيض، وملعقة صغيرة زبادي، ضعي جميع المكونات داخل الخلاط حتى تمتزج جميع المكونات، ثم توضع على البشرة.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads