المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة المنوفية يطالب أفراد الأمن بالاستعدادا للعام الجامعى

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 09:05 م
محمود الزقم
طباعة
التقى الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، أفراد وموظفي إدارة الأمن الجامعي، في إطار استعداد الجامعة لاستقبال العام الجامعي الجديد والتأكيد على الدور الحيوي الذي تقوم به إدارة الأمن الإداري الداخلي بجامعة المنوفية كضلع أساسي ورئيسي في العملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية دور الأمن في الحفاظ على سير العملية التعليمية، كما أكد على أهمية دور الأمن كواجهة مشرفة للجامعة في استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 20162017، مما يعكس صورة من الانضباط والاستقرار الأمني، مضيفا أن جامعة المنوفية تتسم بالهدوء والالتزام وفق الضوابط الدراسية والأمنية بما يحافظ على الطلاب ويضمن حياة جامعية منضبطة ومنتظمة.

وطالب رئيس الجامعة ببذل الكثير من الجهد للحفاظ على هذه الصورة خاصة بعد تزايد أعداد الطلاب بالتزامن مع افتتاح كليات جديدة في إطار استراتيجية الجامعة في التوسع الأفقي والرأسي، الأمر الذي يتطلب الكثير من العمل الدؤوب.

وقدم رئيس الجامعة الشكر إلى كل أعضاء الإدارة والمنتمين إليها وعلى رأسهم اللواء ممدوح عامر مدير عام إدارة الأمن الداخلي، كما قامت إدارة الأمن بتكريم رئيس الجامعة وإهدائه كتاب الله.

حضر اللقاء الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة والمحاسب عاطف يونس أمين عام الجامعة المساعد وعدد من أفراد الأمن الإداري والموظفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads