المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أحمد بدوي يوزع علاج فيروس «سي» على أبناء دائرته

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 09:29 م
غادة وحيد
طباعة
تم توزيع دفعة جديدة من جرعات السوفالدي لمرضي فيروس سي غير القادرين من ابناء دائرة طوخ مجانًا، وذلك في إطار الحملة التي يتبانها النائب أحمد بدوي تحت شعار طوخ خالية من فيروس سي.

ومن جانبه أكد النائب أحمد بدوي خلال حفل التوزيع الذي إقيم بمقره الإنتخابي أننا نعلم معاناة أهالينا البسطاء بقري ونجوع الدائرة ولن يهدأ لنا بال إلا بتوفير العلاج اللازم لجميع الحالات الحرجة المصابين بالفيرس حتي يتم القضاء علي هذا المرض اللعين.

وقال «بدوي»: « لدينا أعداد كبيرة جدًا من المرضي على قوائم الإنتظار، ونحن نود أن نطمئن أهالينا أننا بعون من الله سوف نوفر لهم العلاج علي عدة مراحل».


واستكمل:« لانمكن أن نوفر كل الجرعات المطلوبة في توقيت واحد، لكننا مستمرون خلال المرحلة المقبلة في تدبير الجرعات المطلوبة لأهالينا تباعًا»، مؤكدًا أن مانفعله في هذه الحملة واجب مقدس علينا تجاه أهالينا ومهما فعلنا لن نستطيع أن نوفيهم حقهم.


وأوضح «بدوي» أنه حصل رسميًا على موافقة وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين؛ لإفتتاح أول مركز حكومي لصرف السوفالدي لمرضي التأمين الصحي، وحالات العلاج على نفقة الدولة بمستشفي حميات طوخ حتي لايضطروا إلى الذهاب لمدينة بنها أو شبرا الخيمة ومن المنتظر إفتتاح المركز الجديد قريبًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads