المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفلاحين" تهنئ الرئاسة والوزراء والقوات المسلحة والبرلمان بعيد الأضحى

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 02:23 ص
طباعة
بعثت النقابة العامة للفلاحين ببرقيات تهنئة إلى كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ومجلس النواب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعربت النقابة عن أخلص التهاني القلبية باسم جميع فلاحي مصر، مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متوجهة إلى الله العلي القدير أن ينعم على مصر وجيشها وشعبها بموفور الصحة والسعادة والمزيد من النجاح والتوفيق ودوام العزة والرفعة.

من جانبه، هنأ نقيب عام الفلاحين الحاج وجيه عيساوي داوود مصر حكومة وشعبا، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الشعب المصري العظيم إلى بث روح المودة والمحبة وإعانة الفقراء والمساكين وإدخال البهجة على اليتيم حتى يعم السلام والخير بمناسبة هذه الأيام المباركة.

وقال النقيب العام "إننا دائما نفخر بمؤسستنا العسكرية العظيمة التي بجانب قدرتها على حماية البلاد لا تغفل الجانب الإنساني الذي تقوم به من خلال مساهمتها مع الدولة في مواجهة جشع المنتفعين من ارتفاع الأسعار، إضافة إلى توزيعها 1.5 مليون حصة غذائية على الفقراء في هذه الأيام المباركة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads