المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران تبدأ رحلات الشحن الجوى إلى مطار رأس الخيمة الدولي

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 05:20 ص
طباعة
أعلن رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي الطيار "باسم جوهر" عن إنطلاق أولي رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولي إلي مطار رأس الخيمة بداية من الخميس بمعدل رحلة أسبوعيًا مع توقعات بزيادة عدد الرحلات خلال الأشهر القادمة.

وأضاف الكابتن باسم جوهر - في بيان صحفي - أن هذه الخطوة تعتبر إيجابية، "من خلال توفير فرص للمنتجات وخدمات الشحن من قبل شركة مصر للطيران، وتشجيع وزيادة الإنتاجية من بوابات النقل الجوي. وعمليات الشحن من وإلى رأس الخيمة وخلق فرص لزيادة التنمية الاقتصادية والخدماتية وفتح بوابة أخرى للاستيراد والتصدير في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وحضر حفل استقبال أول طائرة لشركة مصر للطيران للشحن الجوي في مطار رأس الخيمة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، والذي اعرب عن سعادته بالناقل الجوي المصري، واكد دعمه الكامل له في مطار رأس الخيمة لضمان زيادة عمليات النقل الجوي.

من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي محمد قاذي قائلاً "يسرنا أن نرحب بشركة مصر للطيران للشحن الجوي في مطار رأس الخيمة الدولي، ونتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع شركة الطيران لزيادة عدد الرحلات والجهات من وإلى مطار رأس الخيمة الدولي في المستقبل القريب ومع مصر للطيران، ونحن على ثقة بأن لدينا شريكاً قوياً ومميزاً للعمل معه وتنمية التجارة بين البلدين. والعمليات الحالية ستكون رحلة أسبوعية من القاهرة إلى رأس الخيمة ومن المخطط أن تمتد إلي وجهات آخري".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads