المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسبانى إيبورا: قيادة فريق بحجم إشبيلية مسئولية

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 06:19 ص
طباعة
أعرب لاعب وسط إشبيلية الإسباني فيسنتي إيبورا، عن شعوره بـ"الفخر والمسئولية" لتوليه قيادة فريقه، وقال انا سعيد بالتأثير الكبير الذي تركه داخل هذا النادي.

وأكد إيبورا اللاعب السابق لليفانتي في تصريحات اليوم "إشبيلية يمثل كل شيء بالنسبة لي نظرا لما عشته وما تعلمته داخل هذا الفريق".

واعتبر اللاعب الذى يخوض موسمه الرابع داخل الفريق الأندلسي، أن قيادة الفريق "ليس بالأمر الهين"، إلا أنه أكد أن هناك لحظات عليك أن تحرز خطوة للأمام في مسيرتك كلاعب كرة قدم وأن تكون "قدوة للآخرين"، وشدد على شعوره بـ"التميز كونه أصبح جزءا من هذا النادي".

وتطرق إيبورا للحديث عن أهمية المباراة المقبلة للفريق أمام لاس بالماس في الجولة الثالثة لليجا يوم السبت المقبل على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان"، مؤكدا على "جاهزية الفريق لها وعلى الطموح الذي يمتلكونه من أجل التقدم في جدول الترتيب".

ويحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز على إسبانيول والتعادل مع فياريال، فيما يحتل لاس بالماس صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام كل من برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

يذكر أن إيبورا انضم إلى صفوف إشبيلية في موسم (2013- 2014) قادما من ليفانتي، وخاض مع الفريق منذ ذلك الوقت 128 مباراة وحقق معه ثلاث بطولات متتالية في بطولة الدوري الأوروبي مواسم / 2013-2014، 2014-2015، 2015-2016 /.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads