المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنادق الإسكندرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 12:45 م
شيماء الدالي
طباعة
استعد عدد من الفنادق بمحافظة الاسكندرية، ببرامج وأسعار خاصة لاستقبال عيد الأضحى المبارك؛ لجذب العملاء المتميزين زائري المدينة.
أعلن فندق «رويال توليب» عن حفلات خاصة لنزلائه خلال أيام العيد، ويشهد أول أيام العيد حفلة دويتو لإيهاب مندور والمطربة الشابة «مي»، ورقصًا شرقيًا، والعواد حسني المعاون، وفي ثاني أيام العيد حفلة رقص شرقي للراقصة الروسية ديانا، والعواد محمود حمدي، و«شو سحري»، بالاضافه الي مفاجآت في ثالث أيام عيد الأضحي المبارك في حفلة خاصة تضم سعد الصغير وصافيناز، بالإضافة إلى برنامج مميز يوم وقفة عيد الأضحى، وحفلة للمطرب أبو الليف وعصام خطاب وعروض نوبية وألعاب نارية.
وتراوحت أسعار التذاكر للحفلات من 150 جنيها إلى 750 جنيها و1000 جنية، شاملة عشاءا مفتوحا، بالإضافة إلى الاستمتاع بشاطئ الفندق مجانا.
كما أعلن فندق «هيلتون كنج رانشز»، بكنج مريوط غرب الإسكندرية، عن تخفيضات وبرامج خاصة بمناسة عيد الأضحى، وسعر الغرفة المزدوجة إفطار فقط بمبلغ 1725 جنيها لليوم الواحد، وغرفة مزدوجة شاملة إفطار وعشاء بـ2100 جنية بدلا من 2800 جنية لليوم الواحد.
وأعد الفندق برامج خاصة خلال أيام العيد تتضمن فرقة غنائية ورقصًا شرقيًا، وأماكن مفتوحة للأطفال وألعاب، بالإضافة إلى المنتجع الصحي العالمي بالفندق.
وعن فندق «ردسون بلو» وهو داخل منتجع «أليكس ويست» بالقرب من بحيرة مريوط، أعلن عن تخفيض في أسعار الغرف للفرد لتصل لـ800 جنية لليوم الواحد، وعن حفلات غنائية خلال عيد الأضحى المبارك.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads