المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حدائق الاسكندريه «للأغنياء فقط »

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 01:00 م
شيماء الدالي
طباعة
سادت حالة من الغضب بين المواطنين بمحافظه الاسكندريه لارتفاع الأسعار في الشواطئ والكافيتريات والحدائق والمنتزهات العامة، خاصة مع اقتراب موسم عيد الاضحي المبارك.
حيث كان ارتفع سعر تذكرة دخول حديقة المنتزه، التابعة لشركة المنتزه للسياحة والاستثمار بوزارة السياحة بالإسكندرية، لتصل تذكرة دخول الفرد الواحد 15 جنيها، وسعر تذكرة دخول السيارة 15 جنيها، بخلاف ارتفاع أسعار الشواطئ داخل المنتزه.

كما ارتفعت تذكره شاطئ المعمورة بالإسكندرية، في أول أيام عيد الفطر الماضي من 6 جنيهات للسيارة لـ10 جنيهات، ومن 5 جنيهات لـ 10 جنيهات للأفراد، دون سابق إنذار أو الإعلان عن أسباب الزيادة.

كما أعرب العديد من اهالي الاسكندريه عن استيائهم من زيادة أسعار تذاكر حديقة الحيوان بمنطقة النزهة، والتي وصلت الي خمس جنيهت للفرد الواحد بالرغم من ان أقفاص الحديقة خالية من أهم حيواناتها مثل: الزرافة والفيل وفرس النهر، فيما تُحبس باقى الحيوانات طوال النهار داخل أماكن المبيت، ولا تخرج إلا لمن يستطيع أن يدفع أكثر لإلتقاط الصور بجانبها.

وأعرب أهالي الاسكندريه عن استيائهم من ارتفاع أسعار تذكرة دخول الحدائق قائليين:«هو إيه لسه في بلدنا مغلاش، يعني جت على الشواطئ والمتنزهات العامة، مفيش حاجة ببلاش في بلدنا، ومفيش حد بيعمل حساب للمواطن الغلبان».
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads