المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانات أذاب الحب الفارق السني لزواجهن ليصبحوا بعدها أكثر شهرة

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 01:49 م
أية محمد
طباعة
كثيرًا ما نسمع عن ارتباط الفنانات برجال أكبر منهم سنًا، كما هو حال كثير من نجمات العالم، في الوقت الذي يعتبرفيه البعض أن فارق السن من المعايير الأساسية لاختبار شريك الحياة.
لكن ما بين الحب والبحث عن الشهرة والمال تزوجت عدد من الفنانات من رجال أكبر منهن سواء منتجين أو ممثلين أو مخرجين، «المواطن» تستعرض عدد منهن وترصد لقطات ومشاهد من حياتهن.
نادية الجندي:
في بداية السبعينات تزوجت الفنانة نادية الجندي من الفنان عماد حمدي رغم أن فارق السن بينهما كان نحو 40 سنة، وكان يملك شركة إنتاج سينمائي.
وبعدما كانت مجرد كومبارس في فيلم «جميلة بوحريد» أصبحت بطلة سينمائية وكانت أول بطولة لها في فيلم «بمبة كشر» انتاج عماد حمدي، وبعدما نالت نادية الجندي النجومية والشهرة تم الطلاق لتتزوج لاحقًا من رجل الأعمال محمد مختار الذي وجه نشاطه الى الإنتاج السينمائي من أجلها وأنتج لها ما يقارب 20 فيلمًا.
نبيلة عبيد:
لقاءها بالمخرج الراحل عاطف سالم الذي كان أول زوجا لها، عندما كانت تلميذة في الصف الأول، حين التقته بجانب المدرسة وأخبرته أنها تعشق التمثيل، وبالفعل فقد جرّبها في دور صغير في أحد الأفلام ليسافر بعدها خارج مصر، وعند عودته كانت «نبيلة» قد وقعت عقود 3 أفلام، وقتها طلب منها الزواج فوافقت رغم فارق السن الكبير جدًا بينهما، واعترفت عبيد أن زواجها من عاطف كان محطة هامة انطلقت منها لتحقيق أحلامها.
إلهام شاهين:
تزوجت الفنانة المصرية إلهام شاهين في بداية حياتها الفنية من الخبير السياحي عادل حسني، والذي قيل إنه دخل مجال الإنتاج الفني حبًا في إلهام.
إلهام تعرضت لانتقادات على هذه الزيجة بسبب فارق السن الكبير بينها وبين زوجها، إلا أنها أكدت أن هذا الزواج جاء بعد قصة حب جمعتهما.
زواج إلهام شاهين وعادل حسني استمر حوالي 3 سنوات، وخلال تلك الفترة أنتج الأخير عدة أفلام للفنانة ساهمت في إثراء مشوارها الفني في بدايته، ومن أبرزها، «موعد مع الرئيس».
سناء يوسف:
وكانت أحدث هذه الزيجات في الوسط الفني، حيث تزوجت من المنتج عمرو مكين منذ ثلاثة أشهر، فقد انتقد البعض زواجهما لفارق السن بينهما، في حين دافع آخرون عن قصة حبهما مؤكدين أن الحب ليس له سن وأنها من حقها اختيار شريك حياتها دون أن ينتقدها أحد.
نسرين إمام
تزوجت من المنتج تامر مرسي صاحب شركة «سينرجي» ثم انفصلا بعد أن أنجبت منه ابنها سليم، وكانت نسرين قد عللت سبب الانفصال بأن زواجها جعلها تبتعد عن التمثيل كثيرًا لأن زوجها كان يرفض عملها بالتمثيل سواء في أعمال من إنتاج شركته أو شركات إنتاج أخرى.
رانيا يوسف
على الرغم من استمرار زواجها من المنتج محمد مختار سنوات طويلة وإنجابها ثلاث بنات منه إلا أن الأمر انتهى بالانفصال، وبعدها قررت رانيا أن تتزوج من رجل سنه قريب من سنها.
لقاء سويدان
تزوجت من الفنان حسين فهمي بعد قصة حب كانت محور أحاديث الكثيرين فترة طويلة، حيث انتقد البعض ارتباطهما نظرًا لفارق السن بينهما، ورغم تصريح لقاء برغبتها في أن يُكلل حبهما بطفل يجمعهما، إلا أن كل هذا انتهى بالطلاق ورفض الطرفان الحديث عن سببه، ثم تحولت العلاقة بينهما الى قضايا يرفعها كل طرف ضد الآخر بسبب امتناع حسين فهمي عن دفع النفقة الخاصة بلقاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads