المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيوز:«رمضان صبحى» يغيب عن مباراة ستوك سيتي أمام توتنهام

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 02:16 م
هاله عصام
طباعة
أوضح مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، إلى إمكانية غياب اللاعب المصرى رمضان صبحي عن المشاركة فى مباراة الغد أمام توتنهام، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال مارك هيوز، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "نُريد الحصول على الثلاث نقاط من توتنهام، أتمنى أن نتمكن من ذلك، رغم أنها ستكون مُباراة صعبة لنا ولهم".

أضاف، "شاكيرى يعانى من الإصابة، وبالتالى لن يتمكن من المشاركة فى مباراة الغد أمام توتنهام، رمضان صبحي وصل إنجلترا أمس، بعد مشاركته مع المنتخب المصرى، اليوم سيتحدد موقفه عما إذا كان سيكون جاهزًا للمشاركة فى لقاء السبيرز من عدمه".

وأوضح مدرب ستوك سيتى، أن جاك بوتلاند حارس مرمى الفريق سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع، بعدما خضع لجراحة لإصلاح إصابة فى الكاحل، لينضم إلى قائمة الغائبين عن مباراة الغد التى تضم أيضًا، الثنائى السويسرى شيردان شاكيرى، والمهاجم السنغالى مامى بيرام ضيوف.

ويسعى ستوك سيتى صاحب المركز الأخير فى جدول الترتيب، برصيد نقطة واحدة، لتذوق طعم الانتصار لأول مرة هذا الموسم أمام توتنهام، مستغلًا عاملى الأرض والجمهور.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads