المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنريكي: ميسي جاهز للعب غداً أمام ألافيس

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 03:16 م
هاله عصام
طباعة
أكد لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة، جاهزيه نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، للعب غدا السبت أمام ألافيس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قال "إنريكي" في مؤتمر صحفي، أن حالة ميسي تمكنه من اللعب أمام ألافيس، رغم أنه كان قد أشار في رده على سؤال سابق إلى احتمالية غياب "البرغوث الأرجنتيني" عن اللقاء.

و كان ميسي قد عاد إلي برشلونة دون أن يستكمل معسكره مع المنتخب الأرجنتيني بسبب مشكلات في العضلة الضامة للساق اليسرى الملاصقة للحوض، وخلال الأيام الأخيرة تدرب بمعدل أقل من زملائه حيث كان يشارك في جزء من التدريبات الجماعية ويجري مرانا خاصا.

ولم يؤكد لويس إنريكي أيضا ما إذا كان أندريس إنيستا والفرنسي جيريمي ماثيو في حالة تسمح لهما باللعب للمرة الأولى في الموسم الجديد من الليجا بعد إصابتيهما خلال كأس السوبر الإسباني.

وعن إنيستا وماثيو قال "إنريكي"، إنهما بدآ هذا الاسبوع التدريبات الجماعية ولكنهما يحتاجان للتحسن من الناحية البدنية.

ومن ناحية أخرى، استعاد إنريكي البرازيلي نيمار والأوروجوائي لويس سواريز بعد انتهاء ارتباطاتهما مع منتخبي بلديهما.

وانضم سواريز لمران برشلونة اليوم، فيما كان نيمار قد عاد له أمس بعد غياب ثلاثة أشهر ونصف بسبب مشاركته أولا مع منتخب البرازيل الأوليمبي الذي فاز بالميدالية الذهبية في أولمبياد "ريو 2016" ثم مع المنتخب الأول في مباراتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وعن نيمار قال إنريكي: "نيمار في حالة جيدة وسعيد بحصد الميدالية الذهبية مع بلاده، وهو أمر ليس هينا، هو متحمس للعب.

وعلى صعيد آخر، تحدث مدرب البرسا عن المهاجم باكو ألكاسير الذي تم تقديمه أمس لاعبا جديدا في صفوف الفريق الكتالوني، "ألكاسير سعيد بانضمامه لبرشلونة ومتحمس لمساعدتنا، لقد قمنا بضم لاعب دولي كبير يطمح لحصد الألقاب".

ويرى إنريكي أنه بات أمام فريق لم ير أفضل منه من قبل كمدرب، محذرا من أن المنافسة ستكون شرسة حيث أنه "بهذا الفريق سوف يضطر لاعبون كبار رائعون دوليون للجلوس على مقاعد البدلاء وفي المدرجات، لست ساحرا ولا أستطيع إسعاد الجميع".

وعن مواجهة ألافيس، أشار إنريكي إلى ضرورة توخي فريقه الحذر بعد الأداء الجيد الذي قدمه ألافيس في أول جولتين من الليجا الصاعد لها.

وأعرب إنريكي عن سعادته لأنه سيلتقي مجددا بمدرب ألافيس الأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو الذي سبق ولعب معه بينما كان في صفوف برشلونة .

ويحتل برشلونة وصافة الليجا حاليا بست نقاط بفارق الأهداف خلف لاس بالماس وأمام ريال مدريد، فيما يحل ألافيس في المركز الـ11 بنقطتين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads