المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث أسيوط تكثف جهودها بعد اختفاء طالبة أثناء عودتها لمنزلها

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 09:29 م
ليلى كامل
طباعة
يكثف ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط جهودهم، لكشف غموض اختفاء فتاة بقرية اللوقا في ساحل سليم بالمحافظة وهي في طريق عودتها من درس خصوصي إلى منزلها منذ الثلاثاء الماضي.

تلقى اللواء عاطف القليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد وصول بلاغ من "م . ع . ع "بإختفاع نجلته "ش " طالبه بالصف الثانى الثانوى.

وأوضح في بلاغه أن نجلته خرجت من المنزل متوجهة على حصة الدرس وعقب إنتهاء الحصة إتصلت بنا وأخبرتنا أنها إنتهت من الدرس، وفى طريقها للمنزل، مضيفًا:«أنه عندما تأخرت إتصلنا عليها ففوجئنا بالهاتف مغلق ومنذ ذلك الوقت ولم نعلم عنها شيئا»، مشيرا إلى أنه بحث عنها فى كل مكان ولم يجدها ولم يتهم أحدا كما أنه أشار إلى عدم وجود عداوة بينه وبين آخرين.

تم تحرير المحضر رقم 2626 إدارى ساحل سليم وكلفت المباحث بتكثيف الجهود والبحث عن الطالبة وأسباب إختفاءها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads