المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنيا يزور المطرانية ويلتقي الأنبا مكاريوس

الجمعة 09/سبتمبر/2016 - 10:40 م
طباعة
زار محافظ المنيا، اللواء عصام البديوي، اليوم الجمعة مطرانية المنيا، وكان في استقباله الأنبا مكاريوس أسقف الأقباط الأرثوذكس لمركزي المنيا وأبوقرقاص، كما تفقد المحافظ معرضا للسلع داخل المطرانية.

وأكد البديوي، حرصه على التواصل مع كافة أطياف المجتمع وكل أبناء المنيا، مشيرا إلى عزمه استمرار الزيارات لكافة الجهات والمؤسسات.

وأضاف أنه يضع نصب عينيه تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي مقدمتها الاهتمام بالمواطن ومحاربة الفساد، والعمل على ضبط الأسواق، والحد من ارتفاع الأسعار، وتوفير السلع الضرورية للمواطن.

ولفت البديوي، إلى أنه سيسعى جاهدًا من خلال الجولات الميدانية المكثفة، لإعادة ضبط الشارع المنياوي، والحفاظ على النظافة العامة، والاحتكاك بالمواطن في الشارع، للتعرف على مشكلاته، وطرق حلها، بالإضافة إلى كشف الفساد والفاسدين.

كما تفقد المحافظ مستشفي المنيا العام، ضمن جولاته عي كافة المؤسسات والمراكز الخدمية لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي المحافظة.

والتقى البديوي، بعدد من المرضى والمترددين على المستشفي واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا، ووجه بإعداد خطة شاملة لتطوير الأداء الطبي بالمستشفي، تتم خلال أسبوع، من خلال توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع احتياجات الفريق الطبي بالمستشفي لتحسين وتجويد الأداء داخل جميع الأقسام، مع التنسيق مع المستشفي الجامعي لتبادل الخبرات والكفاءات الطبية.

وأضاف إن الإنسان المصري يعد من أهم أولويات الدولة في المرحلة القادمة ومن هنا يأتي الاهتمام بتطوير وتحسين كافة الخدمات المقدمة له ومن أهمها قطاع الصحة.

كان المحافظ استهل مهام عمله في المحافظة بجولة تفقدية اليوم على عدد من الأماكن الخدمية والتي تخص قطاعات التموين والصحة ومجلس المدينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads