المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوباما يلعب الجولف بعد عودته من جولة آسيوية

السبت 10/سبتمبر/2016 - 04:15 ص
طباعة
ذكر موقع "ذَا هيل" الالكتروني أن الرئيس الامريكي باراك اوباما غادر البيت الابيض بعد ظهر أمس الجمعة لخوض مباراة جولف وصفت بأنها نادرة إذ أنها تأتي في يوم عمل وليس عطلة.

وقال الموقع الامريكي إن اوباما وصل قاعدة اندروز الجوية برفقة مساعديه مارفين نيكولسن وجو بولسن وهما شريكا الرئيس الامريكي في لعب الجولف بصورة دائمة.

وكان اوباما قد عاد في وقت مبكّر من صباح الجمعة الى واشنطن قادما من لاوس في ختام جولة آسيوية شملت الصين أيضا.

وقد واجه اوباما منذ وصوله البيت الابيض ضغوطا متزايدة داخل الولايات المتحدة لاتخاذ اجراء حاسم ضد كوريا الشمالية بعد اجرائها خامس تجاربها النووية.

وقال رئيس مجلس النواب الامريكي بول رايان، في بيان، إنه يتعين على اوباما استخدام فورا سلطاته التي خولها له الكونجرس أوائل العام الحالي لفرض عقوبات ضد كوريا الشمالية.

كما دعا رايان أحد اقطاب الجمهوريين أوباما إلى ضرورة حث الصين التي تعتبر الراعي الرئيسي لبيونج يانج على تطبيق العقوبات الدولية المفروضة ضد كوريا الشمالية.

ومن جانبها، نأت مرشحة الرئاسة الديموقراطية هيلاري كلينتون بنفسها عن السياسة الامريكية الحالية تجاه كوريا الشمالية.

وطالبت بإعادة النظر في الاستراتيجية الامريكية ازاء بيونج يانج، مؤكدة ان العقوبات ليست كافية. وقالت انه يجب اتخاذ اجراء عاجل للضغط على الصين لكبح جماح كوريا الشمالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads