المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء التحقيق فى واقعة اختطاف طفل وطلب فدية مليون جنيه بالخصوص

السبت 10/سبتمبر/2016 - 10:01 ص
غادة وحيد
طباعة
بدأت النيابة العامة بالخصوص تحقيقاتها فى واقعة اختطاف طفل 4 سنوات عقب خروجه من الحضانة ومطالبة اسرته بفديه مليون جنيه نظير اطلاق سراحه.

وكشفت تحقيقات النيابة ان المدعو أسامة. غ. م –30 – سنه إسكافى ومقيم بدائرة مركز شرطة طوخ والذى تربطه صلة قرابة بوالدة الطفل المختطف حيث قام بإرتكاب جريمة خطف الطفل "ريان بدوى "4 سنوات بالإشتراك مع كلٍ من " إبراهيم. د. أ –23 سنه وأحمد. ع. ع –21 سنه عاطل، وإسماعيل. س. إ –18 – سنه سائق "ومقيمين بدائرة مركز شرطة طوخ وطلب فدية من والده الذى يعمل مقاولا مليون جنيه مقابل إعادته.

وقال والد الطفل فى التحقيقات انه تلقى إتصال هاتفى من مجهول أخبره خلاله بإختطاف نجله، وطلب منه مبلغ مالى قدره (مليون جنيه) كفدية مقابل إعادته.

كان اللواء مجدى عبد العال مدير امن القليوبية قد تلقى بلاغا بالواقعة وعلى الفور وفى ضوء ما تشكله هذه الجريمة من إنعكاسات سلبية على المجتمع فقد بتم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها حيث توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو أسامة. غ. م –30 – سنه ومقيم بدائرة مركز شرطة طوخ.. والذى تربطه صلة قرابة بوالدة الطفل المختطف.. حيث قام بإرتكاب جريمة خطف الطفل بالإشتراك مع كلٍ من " إبراهيم. د. أ –23 سنه وأحمد. ع. ع –21 سنه عاطل، وإسماعيل. س. إ –18 – سنه سائق " ومقيمين بدائرة مركز شرطة طوخ وطلب فدية من والده مليون جنيه مقابل إعادته.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع النيابة العامة تم إستهداف المتهمين بأماكن تواجدهم والمحتمل إختبائهم بها وعمل الأكمنة اللازمة حيث أسفرت الجهود عن ضبطهم.

وبمواجهتهم إعترفوا بخطف الطفل حال لهوه أمام المنزل، وقيامهم بإستئجار سيارة وتوجههم به من الخصوص إلى مدينة طوخ، وأخفوا الطفل لدى أحد أصدقائهم نظير مبلغ مالى سيتم دفعه له عقب الحصول على مبلغ الفدية من والد الطفل المذكور.

وبإستهدافهم تم ضبطهم والسيارة والدراجة النارية المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة، وتحرير الطفل المختطف دون أن يمسه أذى أو سوء.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. هذا وقد لاقى سرعة تحديد المتهمين وضبطهم وإعادة الطفل المختطف سالمًا إلى أهليته إرتياح كبير لدى أهلية الطفل وأهالى المنطقة والذين تقدموا بالشكر لوزير الداخلية ومدير أمن  القليوبية  ورجال الشرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads