المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. «شريف »الذي أبكي السيسي يوم إحتفالية الشباب المصرى

السبت 10/سبتمبر/2016 - 10:11 ص
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو وصور جمعت شريف عثمان صاحب الميدالية الذهبية الأولى لمصر في ريو دى جانيرو بالرئيس عبدالفتاح السيسي، التقطت في يناير الماضي على مسرح دار الأوبرا المصرية.

وأعادت الصور مع الرئيس السيسي للأذهان صورة الثلاثي سارة سمير ومحمد إيهاب وهداية ملاك الذين رفعوا اسم مصر عاليا في الأوليمبياد وحققوا ثلاث ميداليات برونزية في رفع الأثقال والتايكوندو وجاءت هداية ملاك كأول امرأة عربية تقف على منصة التتويج في لعبة التايكوندو بعد فوزها على بطلة بلجيكا.

نجح البطل المصرى شريف عثمان، صاحب الميدالية الذهبية الأولى لمصر في تحقيق رقم عالمى جديد خلال منافسات رفع الأثقال في دورة الألعاب الباراليمبية المقامة حاليا في ريو دى جانيرو إذ كسر الرباع المصرى الرقم العالمى المسجل بـ110.5 كجم بعد رفع وزن 111 كيلو في رابع محاولة له.

وأدى شريف عثمان التحية العسكرية أثناء النشيد الوطنى ورفع العلم المصرى خلال تتويجه بالميدالية الذهبية لمنافسات وزن 59 كجم في دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو.

واحتفل البطل المصري بالفوز بالميدالية الذهبية بعد تحطيم الرقم الباراليمبى لوزن 59 كجم في محاولته الأولى بوزن قدره 203 كيلو جرامات وهو أعلى وزن في مجموعته.

وقال شريف عثمان، إنه عمل ساعيا وكاشير وبائع لبن قبل أن يقرر التدريب في مجال رفع الأثقال.

وذكر عثمان في فيديو تم بثه يناير الماضى في حفل أقيم بدار الأوبرا في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لإطلاق عام الشباب إنه حصل في عشر سنوات على ميدالية فضية واحدة والباقى ذهب.

كما هنأ المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة شريف عثمان لاعب منتخب رفع الأثقال بمناسبة فوزه بأول ميدالية ذهبية في دورة الألعاب البارليمبية بالبرازيل.

وتمنى "عبد العزيز"، التوفيق لجميع اللاعبين واللاعبات من أجل الحصول على أكبر عدد من الميداليات في هذه الدورة.

جدير بالذكر أن شريف عثمان حصل على ذهبية دورة الألعاب البارليمبية بكين 2008 وذهبية لندن 2012.

يذكر أن الرئيس السيسي قال على صفحته بـ«فيسبوك» عقب فوز الثلاثي: «أتوجه بكل التقدير والاعتزاز لشابات وشباب مصر الأبطال المحققين الميداليات في دورة الألعاب الأوليمبية.. لقد كان يقيني في قدراتهم غير محدود، وثقتي في عزيمتهم مطلقة.. وكانوا على قدر المسئولية الوطنية.. سعيد باختياري للبطلة سارة سمير، والبطلة هداية ملاك، والبطل محمد إيهاب ليكونوا بجواري أثناء إطلاق عام الشباب المصري في يناير الماضي».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads