المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة لمحكمة الأسرة: «تزوجت 5 مرات.. بس مطلعوش رجالة خالص»

السبت 10/سبتمبر/2016 - 01:24 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
«عفاف.س».. إمرأة في العقد الخامس من عمرها، لكن من مفاتن جسدها وعيناها الملونتين بالأخضر يبدو لمن يراها كأنها عشرينية العمر.

تزوجت «عفاف» من خمس رجال خلعت 3 منهم أمام محكمة الأسرة، مؤكدة أنها رغم كل زيجاتها وسنها الذى بلغ الـ 50 عامًا ما زالت حتي الأن، تبحث عن رجل بمعنى الكلمة، وليست كلمة تقال عليه، فتريده يحفظها ويكون سندًا لها عندما تحتاجه لا يتأخر عليها.

ووصفت «عفاف» بجميع من تزوجتهم بـ«أشباه رجال»، مشيرة إلى أنهم لا يملكون النخوة والكرامة ويتحولون مع مرور الوقت لعبء عليها، وأضافت أنها ملت من كثرة الزواج.

وقالت أمام المحكمة: أنا ميسورة الحال وأمتلك الكثير من الأموال ولا أحتاج أن أتزوج من شخص يعولني وينفق على، ولكن ما يجعلني أتزوج حاجتي لرجلًا يهتم بى ويحافظ على وعلى كرامتى، ويكون سندًا لى في الدنيا لعدم إمتلاكي أطفال من زيجاتي السابقة، وليشعرنى بأنى ملزمة منه، وليس طامعًا فيما أملك من مال ولا منصب.

وأضافت: «كل زوج ممن تزوجت بهم كان يريدنى لغرض ما فى نفسه، فمنهم من تزوجني لكثره مالي، لعدم إمتلاكه المال، ومنهم من تزوجني لأنه يريد السلطة والنفوذ، ومنهم من تزوجني ليرثنى بعد وفاتي لكونى وحيدة، بعد وفاة والدي، ولعدم إنجابي أطفال، ومنهم من أراد أن أوفر له السكن المناسب».

وتابعت: «لا أحد منهم أحبنى وهذا ما كنت أكتشفه بعد مرور الوقت من زواجي منهم، واالعيش معهم، حتى ضاع عمرى مع كل هؤلاء" أشباه الرجال" وأصبحت عجوزًا بلا أولاد ولا سند».

وأشارت في النهاية بأنها لديها قناعة بأنها ستجد يوما ما الزوج المناسب، ولكن لن تستطع أن تصبح أمًا، لعدم قدرتها على الإنجاب لذلك قررت بأنها لن تعيش مرة أخري مع رجل يطمع فيها، وهذا مايجعلها للجوء لمحكمة الأسرة بإستمرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads