المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفى على الطرق الطبيعية لجمال بشرتك فى العيد

السبت 10/سبتمبر/2016 - 01:47 م
شربات عبد الحي
طباعة
احتفالا بالعيد تبحث كل فتاة عن طرق طبيعية من أجل تبييض البشرة واستعادة اشراقتها وصفائها وكثافة ونمو شعرها، والأمر لا يحتاج منك سوى دقائق معدودة لتصبح بشرتك مذهله وشعرك افضل لكل من حولك، واليوم نقدم لكى طريقتى تفتيح البشرة بالكركم والفجل.

فتحى بشرتك بالكركم:
يعمل الكركم على إزاله السموم من البشرة بالإضافة الى انه يعمل على تفتيحها بشكل ملحوظ، قومى بخلط ملعقة من الكركم مع ملعقة من العسل وملعقة من الحليب وخلطيهم جيدا حتى يصبحوا " عجينة ناعمة" وضعيها على وجهك ورقبتك من 20 دقيقة وحتى نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الدافىء.
تفتيح البشرة بالفجل:
يحتوى الفجل على العديد من الخصائص التى تساعد فى تفتيح البشرة، قومى بعصر الفجل واستخرجى العصير وضعيه على وجهك واتركه لمدة 15 دقائق ثم غسله.

اسرع طريقة لتكثيف الشعر:
المكونات:
1. البعض من أسنان الثوم. 2. كوب من زيت الزيتون. 3. أربع نقاط من عصير الليمون الطبيعي.
طريقة الإستخدام:
1. نحضّر الثوم ونقوم بطحنه إلى أن يصبح كالماء. 2. نقوم بفرك فروة الرّأس بالثوم بشكل جيّد حتى يصل جميع أنحاء فروة الرّأس. 3. نترك الثّوم على فروة الرأس لمدّة 45 دقيقة أو نصف ساعة. 4. نضيف عصير اللّيمون على كوب زيت الزيتون ونحركه بشكل جيد. 5. نضع الزّيت على فروة الرّأس مع الفرك بشكل جيّد ونتركه على فروة الرّأس المليئة بالثوم. 6. نترك الخلطة على فروة الرّأس لمدّة ساعة إضافيّة. 7. نغسل الرّأس بشكل جيد مع مرور الفترة الزمنيّة. 8. يجوز غسل فروة الشعر بإستخدام الشامبو. 9. يمكن إستخدام هذه الخلطة على الحاجبان لتكثيف الحاجبان. 10. يمكن إستخدام هذه الخلطة مرّة بالأسبوع أو أكثر. ستبدأ نتائج هذه الطريقة بالظهور خلال فترة زمنية قصيرة، وستعجب بالنتائج المذهلة التي ستراها، فهي تكثف وتساعد في تطويل الشعر وجعله لماع وناعم وقوي. هذه الطريقة من أهم الطرق وأفضلها التي ننصح بإستخدامها للكثير من الأشخاص حتى الذين يعانون من الصّلع فنتائجها مذهلة، فبدلًا من إستخدام الزّيوت الغير نافعة وتجريب العديد من الخلطات نحن ننصح بإستخدام هذه الطريقة وستكتشف أنت مدى مفعولها المذهل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads