المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية «نساء مصر» تفتتح أول مدارسها فى سيناء

السبت 10/سبتمبر/2016 - 01:55 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
عبرت رئيس مجلس ادارة الجمعية العمومية لنساء مصر، سفير النوايا الحسنة، الدكتورة منال العبسي عن سعادتها بافتتاح أول مدارس الجمعية في سيناء وذلك بحضور الدكتور الوزير الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والفريق أسامة عسكر قائد متطقة شرق القناه واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء أركان حرب السيد عبدالفتاح سالم حرحور محافظ شمال سيناء ووفد كبير من الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي، وعضوية الدكتورة شيرين حجازى الامين العام، والسيدة أميرة سلامة امين صتدوق الجمعية، والسيدة نسرين موسى، وإبراهيم طه رئيس تحرير موقع أخر خبر، المستشار الإعلامي للجمعية.

وقالت العبسي تشرفنا باستمرارية المشاركة الفعلية مع قوات شرق القناة لتنمية سيناء ومحاربة الارهاب وذلك من اجل خدمة الوطن واهالينا في هذه البقعة الغالية من ارض مصرنا الحبيبة.

وأكدت العبسي أن مدرسة الشهيد كريم سالم السيد درويش للتعليم الاساسي التي تبرعت بها السيدة هدى خيري رئيس مجلس إدارة شركة سيراميكا ارت من خلال الجمعية واقيمت بمنطقة الجدي، تم تنفيذها وفقا لمعايير الدليل الإرشادي للأبنية التعليمية عالميا وبأيدي رجال القوات المسلحة.

واكدت العبسي ان الجمعية تعمل طوعية وتطوعا وفقا لاجندة عمل وطنية ومن منطلق المسئولية الاخلاقية تجاه مصر امنا الغالية وهدفنا الرئيسي العمل مع مؤسسات الدولة للأرتقاء بالمجتمع ككل فى جميع المجالات.

واثنت العبسي على جهود القوات المسلحة الباسلة في عمليات التشييد والبناء والتجهيز على اعلى مستوى التي تمت خلال اقل من ثلاثة اشهر، كما قدمت الشكر الخالص للسيدة هدى خيري رئيس مجلس إدارة شركة سيراميكا ارت التي تبرعا بتكلفة انشاء المدرسة.

وأوضحت العبسي أن اطلاق اسم احد شهداء القوات المسلحة على المدرسة واجب وطني ورسالة واضحة المعنى لمن يخدم مصر ويبذل قصارى جهده سيخلد اسمه وهو امر كان له أثر طيب كبير ليس في نفوس أسر الشهداء فحسب، ولكن في نفوس شعب مصر العظيم.

وقالت العبسي نفتخر ان مبنى مدرسة الشهيد كريم سالم السيد درويش للتعليم الاساسي يوفر اتاحة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ويضم مساحات خضراء ومبيت للمدرسين المغتربين وملاعب وادوات ترفيه مثل المراجيح والزحلايق الامر الذي يساهم بشكل كبير في تحسين البيئة التعليمية وتوفير أجواء مريحة للطلاب.

وتمنت العبسي ان تشكل هذا المدرسة نموذجا يحتذى به في كافة محافظات الوطن من حيث البناء والتاسيس وتوفير سبل الاتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads