المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وزير النقل: «أنا جاى بنى سويف عشان محور عدلى منصور»

السبت 10/سبتمبر/2016 - 02:41 م
المواطن
احمد فتحي
طباعة
قال الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل والموصلات، خلال جولته بمحافظة بنى سويف: «أنا جاي بني سويف مخصوص عشان محور كوبرى عدلى منصور، والوزارة كلها موجودة النهاردة عشان الكوبرى الجديد، الذي سيتم تنفيذه».

وأكد الوزير على أن الوزارة هى المنوطة بإنشاء المحور سواء من خلال هيئة القوات المسلحة، أم هيئة الطرق والكبارى، قائلًا: «هذا أمر يخص الوزارة، وشىء بينا وبين بعضنا، وإذا كان هناك اتفاق بيننا وبين القوات المسلحة يبقى الاتفاق هو اللى هيمشي».

وأضاف الوزير سعيد، أن «تمويل الكوبرى ستقوم وزارة التخطيط بوضعه في هيئة الطرق والكبارى، وهى المسؤولة عن الصرف على الكوبرى، والميزانية المخصصة للكوبرى سيكون موجود جزء منها هذا العام، ليبدأ التنفيذ».

جاء ذلك أثناء تفقد الموقع المقترح لانشاء محور المستشار عدلى منصور، حيث عاين الوزير والمحافظ المنطقة المقترحة لمطلع الكوبري الغربي شمال بوابة بني سويف، والمنطقة المقابلة لها من الجانب الأخر " المنزل" من الناحية الشرقية بمنطقة بياض العرب شرق النيل.

وكان الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، قد استقل، صباح السبت، قطارًا «درجة ثانية عادية» من الجيزة متوجهًا إلى بني سويف.

وقال الوزير إن الجولة تأتي في إطار الاطمئنان على التشغيل في عيد الأضحى، موضحًا أنه استقل قطارًا درجة ثانية لأن الزحام والتكدس يكون في هذه القطارات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads