المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

800 أتوبيس لنقل حجاج بعثة السياحة إلى جبل عرفات

السبت 10/سبتمبر/2016 - 02:56 م
طباعة
أعلنت البعثة الرسمية للحج حالة الطوارئ القصوى بين البعثات النوعية الثلاثة استعدادا لتصعيد الحجاج الى عرفات، وعقد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط رئيس بعثة الحج الرسمية اجتماعا صباح اليوم مع رؤساء البعثات النوعية الثلاث بالإضافة لرئيس البعثة الطبية تأكد من خلاله من قيام كل بعثة بمراجعة خطط التصعيد التى تتم وفق جدول زمني لكل بعثة من البعثات الثلاثة.

وأنهت بعثة الحج السياحي استعداداتها لتصعيد الحجاج إلى عرفات لأداء الركن الأعظم للحج.. والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للحجاج وتقديم خدمات متميزة له طوال تواجدهم بالمشاعر المقدسة.

وأكد محمد شعلان رئيس بعثة الحج السياح فى تصريحات صحفية ضمان البعثة أعلنت حالة الطوارئ القصوى بين لجانها كافة لمتابعة التصعيد.. مشيرا إلي أنه تم تدعيم لجان السياحة بستين مشرفا إضافيين لتنظيم تصعيد الحجاج من خلال ضم كافة اللجان التي كانت منتشرة في الموانئ والمنافذ البرية والمطارات السعودية بالإضافة إلى بعثة المدينة المنورة.

وقال إن هناك 800 أتوبيس تقوم بتصعيد الحجاج من بعثة السياحة إلى عرفات مباشرة وجميعها موديلات حديثة.

وأكد أنه تم تكليف كل مشرف بعمل محدد من خلال خطة عمل تم اعدادها بالقاهرة تم خلالها تحديد مهمة كل مشرف ومفتش خلال فترة تأدية المناسك بداية من التصعيد وحتى عودة الحجاج الى مكة المكرمة مرة أخرى بعد انتهاء المناسك تمهيدا لتوجه الحجاج لزيارة المدينة المنورة او الاشراف على عودة الحجاج الذين قاموا بزيارة المدينة المنورة قبل تأدية المناسك إلى مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads