المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. طفلة «غزل البنات» تسرق الأضواء من مباراة رياضية

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 11:17 ص
طباعة
تكثر الفيديوهات الطريفة على مواقع التواصل الإجتماعي لأطفال يتذوقون الحلوى للمرة الأولى في حياتهم لكن هذه الطفلة كانت أظرفهم، وفقًا للكثير من المعلقين على فيديو ظهرت فيه في مباراة «بيسبول» بأمريكا وهي تتذوق الحلوى في مشهد عفوي خطف الأنظار.
تسابقت وسائل الإعلام الأمريكية على إجراء مقابلة تلفزيونية مع الطفلة التي تحولت خلال ساعات معدودة إلى نجمة محبوبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي لقبت بـ«فتاة حلوى غزل البنات» بعد ظهورها في فيديو قصير لا يتجاوز بضع ثوان فقط.
وسرقت الفتاة بياتريكس هاركس الأضواء من المباراة، بينما كانت تحمل بيدها قرطاس حلوى غزل البنات الأزرق وتعابير وجهها مليئة بالسعادة والشغف وهي تأكل الحلوى بجانب عائلتها التي تجلس على إحدي المدرجات بالملعب أثناء متابعتهم مباراة بيسبول في ولاية نيو جيرسي الأمريكية.
وأعرب والدها خلال مقابلة تلفزيونية عن صدمته بالشعبية الواسعة لطفلته ذي الثلاثة أعوام بفضل صدفة التقطتها كاميرات الملعب لابنته أثناء قيامها بتذوق الحلوى، رغم أن مدة اللقطة لم تتجاوز أربع ثوان.
وأفاد، وفقًا لتقرير نشرته هافنغتون بوست الأمريكية، أن الأب وجيك هلارت كان برفقة زوجته وطفلته في إجازة بمدينة سياتل الأمريكية ولم يكن يتوقع بأن طفلته ستتحول لنجمة محبوبة على الإنترنت بفضل لقطة عفوية رصدتها كاميرات الملعب ونشرها فريق البيسبول في حسابه الرسمي على «تويتر».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads