المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقبال رائع لأحد الأفواج السياحية بمحافظة سوهاج

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 12:39 م
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
أشادت الشركة الخديوية للبواخر السياحية، بالاستقبال الرائع والمشرف الذى قامت به محافظة سوهاج للفوج السياحي الإنجليزى خلال زيارته لمدينة البلينا.
وأوضح مدير الشركة، ان هذا الاستقبال الباهر قد ترك انطباعا رائعا لدى الفوج السياحى والذى قام بدوره بنقل هذا الشعور للوكيل الإنجليزى والوكيل المصرى بالقاهرة، وهو ما يعد خطوة هامة فى سبيل تنشيط السياحة وعودتها للمعدلات الطبيعية وهو ما دفع مسئولى الشركة لإدراج معبد ابيدوس بالبلينا ضمن البرنامج السياحى للشركة.
كما تقدمت الشركة بخالص الشكر لدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، لحرصه الشديد على نجاح الزيارة وتسهيل كافة الاجراءات لاستقبال الفوج السياحي، وهو ما يعكس الفهم العميق لاهمية السياحة لمصر فى الوقت الراهن.
يذكر أن الباخرة «مصر» التابعة لشركة الخديوية للبواخر السياحية قد وصلت الى مرسي البلينا السياحي بمحافظة سوهاج وعلي متنها عدد 36 سائح من كبرى شركات السياحة بانجلترا في اتجاهها الي القاهرة ضمن رحلة نيلية طويلة.
وقد تم التنسيق مع مديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والأثار والوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، وتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة واخطار مسئولي الشركة باستقبال الباخرة علي مرسي البلينا السياحي واعداد حفل مشرف ورائع للسياح الاجانب خلال زيارتهم لمدينة البلينا وزيارة أهم الأثار الموجودة بها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads