المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوريا الشمالية تحظر إطلاق التعليقات الساخرة خلال الأحاديث العامة

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 02:33 م
وكالات - أسماء صبحي
طباعة
واصل رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، تصرفاته المثيرة بعد أن اتخذ قرارا، مؤخرا، بمنع السخرية في البلاد.

وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن إطلاق التعليقات الساخرة خلال الأحاديث العامة أصبح من الأشياء المحظورة أيضا بالبلاد، لافتةً إلى أن أحد المسؤولين الأمنيين الرسميين قام بعقد لقاء خصصه لتحذير العامة من الخطوات العدائية التي من الممكن أن يتخذوها.

وأضافت أن الشرطة بدأت في تحذير المواطنين من إطلاق التعليقات الساخرة من رئيس البلاد أو النظام الحاكم خلال محادثاتهم العامة، مضيفة أن الانتقاد غير المباشر لأداء الحكومة أصبح أيضاء من الأشياء التي يحذر التحدث عنها، مشددًا على أن الهدف من تلك التحذيرات هو إبقاء أفواه العامة مغلقة.

أعلنت كوريا الشمالية، اليوم الأحد، أن مساعي الولايات المتحدة لفرض عقوبات على بيونغيانغ في أعقاب تجربتها النووية الخامسة "مثيرة للضحك" وتعهدت بمواصلة تعزيز قدراتها النووية.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية قوله في بيان أن "جماعة أوباما تركض وتتحدث عن عقوبات لا معنى لها حتى اليوم بطريقة مثيرة للضحك جدًا."

وفي وقت سابق، الأحد، قال مبعوث أمريكي أن واشنطن قد تفرض عقوبات من جانبها على كوريا الشمالية وذلك بعد يومين من إجرائها خامس وأكبر تجاربها النووية في تحدي لعقوبات الأمم المتحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads