المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الجيل» يهنئ السيسي والشعب بعيد الأضحى

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 03:37 م
أسماء صبحي
طباعة
هنأ حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك، ودعى الله أن يعيده علينا في العام القادم وقد انتصرنا على الأعداء وعبرنا أزماتنا الاقتصادية.

وحيا الجيل، في بيان صدر غنه اليوم الأحد، المجهودات التى يبذلها الرئيس داخليًا وخارجيًا للنهوض بالبلاد وبناء مصر الجديدة، قائلًا "لا شك أننا نعيش في زمن المشروعات القومية الكبرى التي يقف ورائها رؤية ثاقبة وجهد كبير ومخلص من الرئيس السيسي ورجال قواتنا المسلحة الذين يسابقون الزمن من أجل الإنجاز واللحاق بركب التقدم والمدنية".

وأضاف الجيل في بيانه، أنه بالرغم من كل هذه المجهودات المخلصة يأتي علينا العيد هذه الأيام والأزمة الاقتصادية شديدة وخانقة وأسعار السلع الأساسية ترتفع وتزداد يوم بعد يوم والضمير الوطني لدى المحتكرين والتجار الكبار غائب، فلا هم لهم إلا المكسب الكبير على حساب معاناة شعبنا الطيب والصابر.

ودعى الجيل في بيانه، الرئيس عبد الفتاح السيسي باجتثاث الفساد واقتلاع جذوره الضاربة في مؤسسات الدولة منذ عشرات السنين حتى أصبح لهم دولة خاصة بهم تسرق وتنهب وتزيد معاناة الجماهير وتغطي على أي إنجاز أو إصلاح.

وأكد البيان، على ضرورة الضرب بقوة على أيد المتلاعبين بالدولار وبقوات الناس، واصفًا هؤلاء بمجرمين يعثون في الأرض فسادًا.

وقال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، أن الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين تتطلب من الحكومة الحسم وضبط الأسواق والأسعار ووضع تسعيرة إجبارية للسلع الأساسية وأخرى إسترشادية في السلع الأخرى.

وأكد الشهابي، أن الفوضى تعم أسواقنا التجارية وتحتاج إلى شن حملات عليها لضبط الأسعار والسلع الفاسدة والمنتهية الصلاحية، معبرًا عن ثقته فى قدرة بلادنا على عبور الأزمة شريطة إستدعاء القانون واختيار الأشخاص المخلصين الأكفاء لتطبيقه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads