المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 فنانين غرقوا فى بحر«المخدرات‮ والشذوذ الجنسى».. إتهام حنان ترك ووفاء عامر بممارسة الرذيلة مع أثرياء العرب.. دينا الشربيني تقضي سنة خلف القضبان بسبب الهيروين.. وشذوذ علي حميدة الأبرز

الأحد 11/سبتمبر/2016 - 08:07 م
أية محمد
طباعة
دائما مايكون الفنان قدوة وصاحب رسالة ومثلًا أعلى في الأخلاقيات، لأنه مرآة لمجتمع‮ ‬يحبه ويعشقه الناس،‮ ‬لكن الغريب أنه ما يشق بعض الفنانين طريقهم نحو النجومية، حتى تجدهم يأتون بأفعال شاذة وغريبة لايقرها العرف أو القانون، والسؤال هنا: «هل سقط الفن المصري في بحر الرذيلة؟‮ ‬وتحول الفنانون رجالًا ونساءًا ‬الى نقط سوداء في جبين المجتمع؟».

ويوجد داخل الوسط الفني فنانين رجالًا ونساءًا من يستحق أن نرفع له القبعة احترامًا وتقديرًا‮، ‬وهذا النوع من الفنانين له في قلوب الناس كل الحب والاحترام، ‬ولكن‮ ‬لا يمكن إغفال أن هناك من الفنانين والفنانات من تستهويهم الفضائح‮، ‬فهم يعيشون في حالة انفلات أخلاقي،‮ ‬ويحسبون أن نجوميتهم يمكن أن تحميهم إذا أخطأوا،‮ ‬أو حتى أجرموا‮.

والسياق ذاته يرصد «المواطن» الفنانين الذين وقعوا في فخ الرذيلة ومستنقع الدعارة

حنان ترك وفاء عامر
سبق واتهمت كل من الفنانة حنان ترك والفنانة وفاء عامر، منذ عدة سنوات في قضية مخلة بالشرف والآداب بتهمة ممارسة الرذيلة مع بعض الأثرياء في إحدى الشقق المخصصة لهذا الغرض، وتضاربت الآراء والأقوال حول هذه القضية التي انتهت بالحفظ وبراءة الفنانتين.

شذوذ علي حميدة
وأثارت قضية المطرب على حميدة‮ ‬صاحب أغنية «لولاكي‮» الجدل بعد ‬أن تم اتهامه بأغتصاب طفل‮، ‬ورد على حميدة على هذه التهمة بأن ضابط المباحث ظالم ومعدوم الضمير،‮ ‬وقد عوقب بالسجن كما قال لا يهمني كيف ينظر الناس الى مادمت واثقا من براءتي ثم إنني مؤمن بأن الإلحاح في تأكيد براءتي هو في الأصل إدانة حقيقية لي،‮ ‬وأنا مسالم جدًا وليس بيني وبين أحد عداوة،‮ ‬ولا أعرف السبب الحقيقي وراء هذا الاتهام الملفق،‮ ‬وربما هناك أحقاد ومشاعر دفينة دفعت بعض الناس لتوريطي‮ ‬في هذا الفخ‮.‬

أمير رمسيس
فهو أيضًا من أحد المشاهير الذين تعرضوا للإتهام بالشذوذ الجنسي، وذلك بعد أن قام العام الماضي بتغيير صورته الشخصية على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بصورة علم المثليين الملون بألوان قوس قزح، وهو ما اعتبره البعض دليلا على مثليته.

دينا الشربينى والهيروين
قضت الفنانة الشابة دينا الشربيني سنة وراء قضبان السجن، بعد الحكم عليها بتعاطي المخدرات؛ حيث تم القبض عليها أثناء شراءها كوكايين من منزل خالد السيد طارق، نجل صاحب شركة شهيرة لتصميم المطابخ بمنطقة الزمالك، في نوفمبر 2013، واعترفت أنها دائمة التردد على الشقة لشراء المخدرات وتم الإفراج عنها مؤخرا، وعادت إلي الوسط الفني مرة أخري.

فاروق الفيشاوي والمخدرات
قبل سنتين ألقت سلطات الأمن في مطار بيروت القبض على فاروق الفيشاوي وبحوزته كمية من المخدرات، فاروق كذب الشائعة لكن التكذيب لم يؤثر على الصورة القاتمة التي أحاطت بسمعة الفيشاوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads