المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. مياه الصرف الصحي تغرق شوارع قرية أسمنت بالداخلة

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 12:32 ص
محمد حجى
طباعة
يعانى سكان قرية أسمنت التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، من محاصرة مياه الصرف الصحى للعديد من المنازل والشوارع فى القرية، مما يهدد حياة السكان ويصيبهم بالأمراض والأوبئة لكونها تشكل ضررا بيئيا.

كاميرا "المواطن" رصدت حالة الاهمال والتردى بعد تحول الشوارع بالقرية إلى بركة من مياه الصرف الصحى يوم وقفة عيد الأضحى، ما أصاب سكان القرية بحالة من القلق والغضب نتيجة عدم استجابة المسئولين بالمركز وحل مشكلة تدفق مياه الصرف الصحى بالشوارع.

وأكد على محمود الشاعر، أحد سكان القرية، أن شبكة الصرف الصحي متهالكة وتحتاج إلى عملية إحلال وتجديد حيث تعانى قرية أسمنت هذة الأيام من غرق الشوارع بمياه الصرف الصحي، ويشكو الأهالى من كمية الروائح الكريهة التي تجلبها مياه الصرف الصحي على المنازل.

وأضاف "الشاعر"، أن تدفق مياه الصرف يمثل خطر على الأطفال وتنقل الأمراض وتتسبب فى المشاكل الصحية للعديد من الأهالى بالقرية، وبالرغم من تحصيل الوحدة المحلية لاشتراكات شهرية من الأهالى نظير خدمات الصرف الصحي المتهالكة، إلا أن المسئولين بالمركز لا يحركون ساكنًا رغم أن هذه ليست المرة الأولى التي تنفجر فيها مياه الصرف وتغرق شوارع القرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads