المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يؤدي صلاة العيد بساحة مسجد عمر بن عبد العزيز

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 07:24 ص
المواطن
احمد فتحي
طباعة
أدى المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد عمر بن عبدالعزيز وسط جموع المصلين من أبناء محافظة بني سويف، في حضور اللواء "محمد الخليصي" مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، واللواء "حسام الدين رفعت" سكرتير عام المحافظه والعقيد محمد علي المستشار العسكري للمحافظة والمحاسب أحمد دسوقي رئيس مدينة بني سويف، وعدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية، وقيادات وعلماء الأزهر والأوقاف.

وعقب الانتهاء من الصلاة والخطبة شهد المحافظ جانبًا من ذبح إحدى الاضاحي المقدمة من إدارة المسجد لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين من أهالي بني سويف إحياء لسنة الأضحية باعتبارها شعيرة من شعائر الإسلام، لإدخال السرور والفرحة على نفوس وقلوب الفقراء والمحتاجين.

كما انتشرت أغاني العيد والأغاني الوطنية ضمن مظاهر الفرحة والبهجة بعيد الأضحى المبارك، وسط فرحة المواطنين وتبادلهم التهنئة بالعيد ودعائهم لبعضهم البعض بالخير واليمن والبركات ولمصر بالأمن والاستقرار.

تجدر الإشارة إلى أن مديرية الأوقاف قد أتمًت استعداداتها لصلاة وخطبة عيد الأضحى المبارك بتخصيص 114 ساحة لأداء الصلاة بمختلف مدن ومراكز وقري المحافظة، مع تجهيز (228 ) خطيبًا بواقع 2 خطيب لكل ساحة (خطيب أساسى وآخر احتياطى) لأداء الخطبة والصلاة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads